محدّث: حالتيّ وفاة إثر شجار في بيت لحم.. صور

طعن

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: أكدّت مصادر أمنيّة ومحلية أن المواطنة أمل عطا الله حنا في الخمسينات من عمرها،، توفيت اليوم الاثنين، بعد قفزها من شقة سكنيّة في عمارة قراعة ببيت لحم، جرّاء اندلاع حريق يُعتقد أن أهالي الشاب الذي قُتل ظهر اليوم، هُم من أشعله، على خلفية شجار وقع في منطقة السهلة بالمدينة.

وقالت مصادر لـ "زمن برس" إن أهالي الشاب القتيل محمود عريدي (33 عامًا) من بلدة حوسان غرب بيت لحم، والذي قُتل ظهر اليوم، أحرقوا محالًا تجارية وشققًا سكنية، في بيت لحم وبيت جالا.

وأشارت المصادر إلى أن النيران حاصرت المتواجدين، الأمر الذي دفع إحدى السيّدات للقفز، ما أدّى لإصابتها في رأسها إصابة بالغة، توفيت على إثرها.

واشتعلت النيران في محال تجاريّة بمنطقة السينما وسط بيت لحم تعود لعائلة قاتل الشاب محمود عريدي (سباتين). وامتدّ الحريق للطوابق العليا من عمارة قراعة السكنيّة. وكان الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات قال إن القتيل عريدي، طُعن ظهر اليوم بآلة حادة في الصدر، بمنطقة السهلة في بيت جالا وتوفي قبل وصوله المشفى.

وانتشرت أعداد كبيرة من قوات الشرطة والأمن الوطني في بيت جالا وبيت لحم، في محاولة للسيطرة وحفظ الأمن والنظام. وأعلنت النيابة العامة والشرطة فتح تحقيق بالحادث للوقوف على ملابسته.


 الشاب القتيل محمود عريدي


 المواطنة أمل عطا الله حنا، توفيت إثر قفزها بعد اشتعال النار في بناية سكنية 

حرره: 
م . ع
م.م