Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بيت ساحور

لبيرمان يكشف عن خطة تسهيلات وعقوبات

زمن برس، فلسطين: كشف وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان، اليوم، عن سياسته الجديدة التي سيسعى لتطبيقها في الضفة الغربية عن قريب، والتي وصفت بأنها "سياسة العصاة والجزرة ".

 

وأعلن ليبرمان أنه ينوي "التواصل مع شخصيات فلسطينية والالتفاف على السلطة الفلسطينية"، مدعيًا أنه سيبدأ بالحوار مع الشخصيات الفلسطينية المحلية عبر منسّق أعمال الحكومة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ".

 

6 إصابات إثر شجار عائليّ ببيت ساحور

زمن برس، فلسطين: أصيب ستة مواطنين، بينهم ثلاثة بالرصاص الحي، مساء اليوم الأحد، في شجار عائلي وقع بمنطقة "هراسا" في مدينة بيت ساحور، شرق بيت لحم.

وبحسب الوكالة الرسمية فإن أسلحة نارية وأدوات حادة استخدمت في الشجار، وأن الأجهزة الأمنية تدخلت واعتقلت ستة مواطنين على ذمة التحقيق.

الدفاع المدني يخمد حريقاً في أحد المنازل في بيت ساحور

زمن برس، فلسطين: أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة بيت لحم، الليلة، النيران التي اندلعت في منزل أحد المواطنين في مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم.
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الطواقم توجهت إلى مكان الحادث فور تلقيها البلاغ، وعند وصول الطاقم تبين أن النيران مشتعلة في غرفة النوم وغرفة الأطفال داخل المنزل، فتمكنت الطواقم من السيطرة على النيران وإخمادها، وعمل على عزل وتبريد مكان الحريق للحد من انتشار النيران واتساع مساحتها وحصرها للحيلولة دون امتدادها ووصولها الى باقي انحاء المنزل .

الاحتلال: طعن سائح أجنبي في بيت لحم والخلفية جنائية

زمن برس، فلسطين: أصيب، ظهر اليوم الأحد، سائح أجنبي بجروح وصفت بالطفيفة إثر خلاف نشب مع شاب فلسطيني، أقدم خلالها الأخير على طعن السائح.

وقالت شرطة الاحتلال إن عملية الطعن التي وقعت في بلدة بيت ساحور شرق بيت لحم جنائية، وجاءت نتيجة خلاف مادي بين السائح والفلسطيني.

وتواصل شرطة الاحتلال البحث عن الشاب الذي تمكن من الفرار عقب طعن السائح. 

مقهىً وردي خاص بالنساء في بيت ساحور

زمن برس، فلسطين: افتتح مقهى جديد في منطقة بيت ساحور قرب بيت لحم، يقدم لزبائنه المشروبات والنرجيلة وأوراق اللعب.

والمقهى الوردي مخصص للنساء فقط رغم أن صاحبيه رجلان، ويفتح أبوابه طوال الأسبوع للنساء فقط، ويفتح يومًا واحدًا في الأسبوع "للعائلات".

ويشغّل المقهى النساء فقط أيضًا مما يتيح فرص عمل للنساء في المنطقة، وفقًا لصحيفة الحياة اللندنية. 

محكمة "عوفر" تقرر الإفراج عن قاصرات بيت ساحور بكفالة مالية

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين طارق برغوث اليوم، أن المحكمة العسكرية بعوفر قررت الافراج عن القاصرات الثلاث اللواتي تم اعتقالهن يوم الخميس الماضي بدعوی وذريعة محاولتهن طعن جنود اسرائيلين بجانب بلدة بيت ساحور بكفالة مالية 1500 شيكل للأسيرة.

وأضاف برغوث، أن شرطة الاحتلال ادعت بتوجه القاصرات الثلاث الی معسكر مجاور للبلدة، وأنه كان بحوزتهن سكاكين وحاولن القاء الحجارة علی الجنود المتواجدين ببرج المراقبة لكي يلاحقوهن حتی يتمكن من طعنهم بالسكاكين.

بالصور: التوصل إلى اتفاق مع أهالي بيت ساحور عقب الاحتجاجات

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: أغلق عدد من المتظاهرين، ظهر اليوم الثلاثاء، الشوارع في منطقة مفرق أرارات في بيت ساحور، وأشعلوا الإطارات، وذلك احتجاجا على تأجيل عطوة الضحية أمل عودة التي قتلت في الشجار العائلي الذي وقع الأسبوع الماضي في بيت لحم.

محدّث: حالتيّ وفاة إثر شجار في بيت لحم.. صور

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: أكدّت مصادر أمنيّة ومحلية أن المواطنة أمل عطا الله حنا في الخمسينات من عمرها،، توفيت اليوم الاثنين، بعد قفزها من شقة سكنيّة في عمارة قراعة ببيت لحم، جرّاء اندلاع حريق يُعتقد أن أهالي الشاب الذي قُتل ظهر اليوم، هُم من أشعله، على خلفية شجار وقع في منطقة السهلة بالمدينة.

جنود الاحتلال يعتدون على شاب قرب بيت ساحور

زمن برس، فلسطين: أصيب الشاب أحمد صلاح (25 عامًا) من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، برضوض وجروح طفيفة جرّاء اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب قرب بيت ساحور.

وقال منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح إن جنود الاحتلال أوقفوا مركبة تقل عمالا أثناء عودتهم من عملهم، ودققوا في هوياتهم، واحتجزوا العامل صلاح ثم انهالوا عليه بالضرب المبرح ما أدى لإصابته برضوض وجروح.

العثور على مواد مخدرة بعيادة طبيب في بيت ساحور

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة والنيابة العامة ظهر اليوم 44 كرتونة تحوي مادة الاترمال المخدرة بالإضافة إلى 19 أمبولة اسيفال المخدرة داخل منزل طبيب غير مرخص في مدينة بيت ساحور .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه بناء على شكوى  وردت للشرطة من النيابة العامة  ومقدمة من وزارة الصحة حول وجود عقاقير خطرة -تنطوي تحت مسمى الأدوية المراقبة التي يمنع صرفها الا بوصفة طبية- داخل منزل طبيب غير مرخص بمدينة بيت ساحور.

Pages

 

Subscribe to بيت ساحور
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play