Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب للمنتخب السعودي: إمّا اللعب في فلسطين وإلّا..

الرجوب للمنتخب السعودي: إمّا اللعب في فلسطين وإلّا..

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب تمسك الاتحاد بلعب مباراة الإياب بين المنتخبين السعودي والفلسطيني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 وكأس آسيا 2019 في أكتوبر المقبل في رام الله.

واعتبر الرجوب في حديث لصحيفة "الحياة اللندنية" أن الأمر لا علاقة له بأي جوانب سياسية، مشدداً على أن جوازات لاعبي الأخضر السعودي لن تتعرض لأي ختم دخول إسرائيلي.

ويبدو أن الأمر سيكون مخالفاً لما حدث في المباراة الماضية التي استجاب فيها الجانب الفلسطيني لطلب نظيره السعودي نقل المباراة إلى الدمام، إذ قال الرجوب إما أن تخسر السعودية النقاط الثلاث وتنسى الموضوع، أو أن يحضر الأخضر ويلعب المباراة في فلسطين، والاتحاد السعودي حر في ما يتخذه من قرار.

وشرح آلية وصول السعوديين في حال إقرارهم خوض المباراة في رام الله، قائلاً: السعوديون سيصلون بالطائرة إلى عمّان، وستستقبلهم السفارة السعودية وسفارتنا وسيتحركون بالحافلة إلى رام الله مسافة 80 كيلومتراً، ويقفون في الجسر أمام نقطة تفتيش مثلهم مثل الآخرين، ولكن لا يوجد هناك أي احتكاك أو علاقة بالإسرائيليين، وسيتجاوزون النهر الذي يسيطر عليه الإسرائيليون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play