Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مهجة القدس: نقل الأسير خضر عدنان إلى مشفى كابلان

 مهجة القدس: نقل الأسير خضر عدنان إلى مشفى كابلان

زمن برس، فلسطين: أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الاثنين؛ أن إدارة مصلحة السجون نقلت الأسير خضر عدنان (37 عاماً)؛ من مشفى سجن الرملة إلى مستشفى كابلان.

وكانت إدارة مصلحة السجون قد نقلت الأسير عدنان في وقت سابق من مستشفى آساف هروفيه إلى مشفى سجن الرملة؛ وذلك بعد أنباء عن تحسن حالته الصحية.

وأفادت المؤسسة أن الأسير خضر عدنان يعاني حالة صحية غير مستقرة؛ وذلك من آثار الإضراب القاسي الذي خاضه على مدار 55 يوما على التوالي؛ رفضًا لسياسة الاعتقال الإداري؛ وعلق إضرابه بعد اتفاق على الإفراج عنه بتاريخ 12/07/2015.

وأضافت مؤسسة مهجة القدس أن الأسير عدنان يعاني آلاما حادة في المعدة والأمعاء وحرقان وحموضة مستمرة في المعدة نتيجة تقيؤه المستمر للعصارات في معدته خلال الأيام الأخيرة من إضرابه؛ وقد أخبره أطباء مشفى كابلان أنه سيخضع لعدة فحوصات طبية خلال اليوم؛ ومن المفترض أن تتضح حالته الصحية ومدى استقرارها غدا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play