Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يفرض قيودا على دخول المصلين إلى الأقصى غدا الجمعة

الآلاف يصلون في المسجد الأقصى

زمن برس، فلسطين: أعلنت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الخميس، عن فرض قيود على دخول المصلين من الضفة إلى القدس لأداء صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى المبارك.

وقال بيان صادر عن الشرطة الإسرائيلية إنه "يتوجب على النساء من جيل 16-30 عاماً الحصول على تصريح لأداء الصلاة بالحرم القدسي الشريف يوم غد الجمعة، كما وينطبق هذا الإجراء على الرجال، فيما سيسمح للأطفال المرافقين ما دون سن 12 عاماً بالدخول دون تصريح وللرجال ما فوق سن 50 عاماً بالدخول دون تصريح كما وللنساء ما فوق سن 30 عاما بالدخول دون تصريح".

وأضاف البيان أنه بالنسبة للفتيات ما دون سن 16 عاما سيسمح لهن بالدخول دون تصريح، بينما للفتيان والرجال ما بين سن 12-30 عاما فلن يسمح بالدخول إطلاقا، معلنا عن أن قيودا سيتم فرضها على المصلين من حملة الهوية الزرقاء.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن البيان أعلن عن نشر الآلاف من عناصر شرطة الاحتلال في شرقي القدس ومحيط البلدة القديمة بالقدس وداخلها، بحجة 'تأمين سير الصلاة. كما أعلنت عن أنها ستغلق عدداً من الطرقات منذ ساعات الصباح لحين انتهاء صلاة الجمعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play