Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شرطة الاحتلال

رأس من "الشاباك" للشرطة لقمع "انتفاضة القدس"

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: صادق المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية يهودا فاينشتاين على  تعيين نائب رئيس جهاز المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" روني ألشيخ في منصب المفتش العام للشرطة .

وألشيخ مستوطن كان يعمل داخل مستوطنة بالضفة الغربية غادرها بعد أن تم تعيينه عام 2014م، نائبا لرئيس جهاز "الشاباك"، وهو أب لسبعة وجد لخمسة أحفاد ويبلغ من العمر 51 عاماً.

بالصور..عودة قاتلة الفتى محمد السلايمة إلى الخليل بعد تكريمها مجدداً

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: خرج الفتى محمد عوض السلايمة(  17 عاماً) قبل نحو عامين ليشتري لنفسه "كعكة" للاحتفال بعيد ميلاده السابع عشر، ولكن مجندة إسرائيلية أطلقت النار عليه وقتلته بدم بارد، مدعية أنه كان يحمل سلاحاً رغم أن التحقيق الإسرائيلي أثبت أنه لم يكن بحوزته سلاح.

إسرائيل منحت للمرة الثانية هذه المجندة وساماً وتم تكليفها بالإشراف على وحدة من حرس الحدود في البلدة القديمة من الخليل.

فيديو: التنسيق الذي يُخيف اسرائيل.." تعاون اللصوص"

(خاص)زمن برس، فلسطين: تمكنت شرطة الاحتلال من إلقاء القبض على عصابة فلسطينية إسرائيلية مشتركة ، تمكنت من سرقة عدد من المنشآت التجارية والصناعة في منطقة تل أبيب منذ فترة طويلة، حيث اعتقل رئيس العصابة في ختام مطاردةِ سياراتٍ خطرة.
 
وبحسب تقديرات شرطة الاحتلال فإن العصابة المشتركة سرقت سياراتٍ ومنشآتٍ تصل قيمتها إلى عدة ملايين من الشواقل.
 
 
شاهد الفيديو المترجم الذي بثته القناة الثانية العبرية:
 

الاحتلال يعتقل 23 شخصا بشبهة إضرام النيران

زمن برس، فلسطين: قالت شرطة الاحتلال، في بيان مقتضب لها مساء اليوم السبت، إنها اعتقلت 23 شخصا بالأيام الماضية بشبهات إضرام النيران عمدا او التحريض على إضرامها.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزنفيلد إن 12 شخصا اعتقلوا أثناء محاولتهم إشعال حرائق أو الفرار من المنطقة. لكنه لم يذكر مزيدا من التفاصيل. أما وزير الأمن الداخلي غلعاد إردان فرفع العدد الى 13 شخصا. وأضاف أن الذين اعتقلوا «أقليات» في تلميح إلى إنهم فلسطينيون. وقال لإذاعة الجيش «أقرب الاحتمالات هو أن الدافع قومي».

 

الاحتلال يزعم العثور على عبوة ناسفة بالداخل المحتل

زمن برس، فلسطين: زعمت شرطة الاحتلال أنها عثرت خلال أعمال تفتيش قامت بها أمس الخميس قرب مدينة شفا عمرو بالداخل المحتل، على عبوة ناسفة جاهزة للاستخدام.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أنه تم العثور على هذه العبوة عن طريق استخدام الكلاب المدربة. وقام خبراء متفجرات بإبطال مفعول العبوة.

الاحتلال يطلق النار على مركبة قرب العيسوية

زمن برس، فلسطين: أطلقت شرطة الاحتلال عصر اليوم الجمعة، النار على مركبة قرب قرية العيسوية لعدم امتثال سائقها بطلبها بالتوقف.

وأعلن الإعلام العبري أن الحادث وقع على مدخل العيسوية من جهة مستوطنة "معاليه أدوميم"، وبالتحديد عندما حاول طاقم من "شرطة حرس الحدود" توقيف مركبة حمراء اللون طراز "متسوبيشي" للفحص، إلا أن سائق المركبة تجاهل إيعازات الشرطة مواصلا سيره مشكلا خطرا على أفراد الشرطة، مع إصابة شرطي بجروح طفيفة بقدمه عندما قفز متفاديا السيارة التي هربت بالتزامن مع رد الشرطي مطلقا النار صوبها.

الاحتلال يوافق على تسليم جثمان الشهيد بهاء عليان

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين محمد محمود، اليوم الاثنين، أن مخابرات الاحتلال الإسرائيلي قررت تسليم جثمان الشهيد بهاء محمد عليان، لدفنه في مقبرة باب الأسباط، خلال الأيام القادمة.

اقتحامات جديدة للأقصى واغلاق المصلى القبلي بسلاسل حديدية

زمن برس، فلسطين: اقتحمت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الخاصة باحات المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم، واعتدت على المرابطين، وحاصرتهم في المصلى القبلي.

وقال شهود عيان إن شرطة الاحتلال اقتحمت باحات الأقصى ترافقها مجموعات من المستوطنين دخلوا من باب المغاربة.

اعتقال 3 فتية نفذوا عملية طعن في القدس قبل 3 أسابيع

زمن برس، فلسطين: سمحت شرطة الاحتلال اليوم بنشر خبر اعتقال 3 فتية مقدسيين بزعم تنفيذهم عملية طعن في منطقة "أرمون هنتسيف" بمدينة القدس في العاشر من الشهر الجاري.

ويذكر أن مستوطنتين أصيبتا في عملية الطعن هذه، ووصفت جروحهما بالخطرة. 

وقالت شرطة الاحتلال إن اثنين من الفتية تواصلوا عبر تطبيق "واتساب" لاحقاً للتخطيط لعملية طعن أخرى، وأنه جرى اعتقالهما قبل تنفيذها.

شرطة الاحتلال تحظر دخول أعضاء الكنيست للمسجد الأقصى

زمن برس، فلسطين: قرر المفتش العام لشرطة الاحتلال روني الشيخ الاستمرار في حظر دخول أعضاء الكنيست للمسجد الأقصى وحتى إشعار آخر.

وقال الشيخ في رسالة بعث بها إلى رئيس الكنيست يولي ادلشتاين أنه اتخذ هذا القرار استناداً إلى تقارير أمنية.

وأشار الشيخ إلى أن دخول أعضاء الكنيست إلى الأقصى من شأنه أن يؤدي إلى تصعيد حالة التوتر.

وقال الشيخ إنه سيتم بحث السماح بالدخول للأقصى لاحقاً بعد انتهاء عيد الفصح اليهودي.
 

Pages

 

Subscribe to شرطة الاحتلال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play