Jump to Navigation


بالفيديو: من حلب إلى غزة..داعش تهدد حماس بـ" الدم"

حركة حماس

زمن برس، فلسطين: وجه تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في حلب، رسالة تهديدية إلى حركة حماس في قطاع غزة.

وجاءت الرسالة على لسان عدد من أفراد التنظيم الذين ظهروا في شريطٍ مسجل تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدان التنظيم في رسالته، قيام حركة حماس في قطاع غزة باعتقال مناصريه، وقتلهم كما جاء في الرسالة.

ودعا التنظيم أنصاره في القطاع للصبر، مهددا حركة حماس بأنه سيتم القضاء عليها، من قبل التنظيم الذي يتمدد يوماً بعد يوم كما جاء بالتقرير.

ووصفت الرسالة حركة حماس، بأنها لا تسعى  لنصرة الإسلام، وإنما تسعى لنصرة إيران والولايات المتحدة.

وهدد أبو عزام الغزاوي وهو أحد قيادات التنظيم في حلب،  حركة حماس، قائلاً:" أنتم في حساباتنا لا شيء، أنتم في حساباتنا تحصيل حاصل، وبإذن الله سنقتلع دولة اليهود من جذورها، وأنتم وحماس وكل الفصائل العلمانية، لا شيء، زبد يذهب أمام زحفنا، وستحكم الشريعة في غزة رغماً عنكم".

وأضاف الغزاوي موجهاً الرسالة لمناصري التنظيم المعتقلين في السجون بغزة، قائلاَ:" إصبروا، والله ليأتين اليوم الذي تطاردونهم فيه أنتم".

وهدد أحد عناصر التنظيم الظاهرين في الرسالة،بالانتقام من حركة حماس، قائلاً:" والله لننتقمن منكم ولنعجلن صغيركم وكبيركم يبكي، والله لتشهدن غزة الدماء، ولتشهدن الأشلاء".

للمشاهدة 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play