Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل 27 شخصا في هجوم على فندق بتونس

قوات الأمن التونسية

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الداخلية التونسية إن 27 شخصا قتلوا في هجوم وصفته بـ"الإرهابي"، استهدف أحد الفنادق في مدينة سوسة الساحلية.

ونقلت الجزيرة عن شهود عيان أن منفذ العملية تسلل إلى الشاطئ وقد أخفى سلاح الكلاشنيكوف تحت مظلة يحملها، وأطلق النار بصورة عشوائية على السياح.

وأضاف أن عملية التحقيق في الموضوع لا تزال جارية، في حين لم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها عن الهجوم، مشيرا إلى أن الوزارة لم تعط أي معلومات عن هوية المهاجم.

وقال مصدر أمني إن جثة المهاجم وجدت ملقاة على الشاطئ بعد أن هاجم سياحا كانوا على شاطئ البحر المحاذي للفندق.

وأكد شهود عيان مقتل عدد من السياح المقيمين في الفندق ومنفذ العملية، وذكروا أن سيارات الإسعاف تنقل مصابين إلى مستشفيات المدينة.

وقال راديو "جوهرة" الذي يبث من سوسة إن مسلحين هاجموا الفندق، وجرى تبادل إطلاق النار مع الشرطة. ولم يقدم المزيد من التفاصيل.

وفي مارس/آذار الماضي قتل مسلحان جهاديان 21 سائحا في متحف باردو بالعاصمة تونس، في هجوم تنباه تنظيم "داعش".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play