Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معاريف: مشروع إسرائيلي فلسطيني أردني للتصدي لداعش

اجتماع مشترك بين الاردن وإسرائيل وفلسطين

ترجمة خاصة 

زمن برس، فلسطين: تحت عنوان "مشروع إسرائيلي- فلسطيني- أردني مشترك للتصدي لداعش"، قالت صحيفة معاريف العبرية  إنه "على خلفية انعدام الهدوء في الشرق الأوسط قررت الحكومة الأردنية وإسرائيل والسلطة الفلسطينية المبادرة لمشروع مشترك طويل المدى، يهدف لإنقاذ نهر الأردن،  فالتصدي لداعش كامن في الغور".

ونقلت الصحيفة عن جدعون برومبرغ وهو باحث بيئي ومدير معهد إيكو بيس قوله:" في الوقت الذي يبدو فيه الشرق الأوسط كطنجرة ضغط، يتم التركيز على الملف البيئي وهذا يُظهر وكأنه الحياة طبيعة هنا، الفلسطينيون والأردنيون يعربون عن اهتمامهم بإنقاذ النهر، ويرون في هذا المشروع أملا في بناء واحة استقرار اقتصادي في المنطقة، وسيتم التصدي لداعش وبقية الجهات المتطرفة".

وشارك في المؤتمر الذي تم فيه  التوصل  لإبرام الاتفاق، عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود أيوب قرا، الذي طالب بتضافر الجهود للتصدي لداعش، إضافة إلى مشاركة مسؤولين فلسطينيين من وزارة الزارعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play