Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأردن يعتقل فلسطينيًا متهمًا بتفجير مطعم يهودي عام 82 بباريس

الأردن يعتقل فلسطينيًا متهمًا بتفجير مطعم يهودي عام 82 بباريس

زمن برس، فلسطين: أوقفت الأردن في بداية حزيران الجاري، فلسطينيًا متهمًا بأنه "العقل المدبر" لهجوم وقع على مطعم يهودي في شارع روزييه بباريس عام 1982، وفق ما أفاد به مصدر قضائيّ فرنسي لوكالة "فرانس برس" اليوم الأربعاء.

وبحسب الوكالة الفرنسيّة، فإن المعتقل هو "زهير محمد حسن خالد العباسي" ويلقّب بـ "أمجد عطا" ويبلغ من العمر (62 عامًا)، وهو أحد ثلاثة أعضاء سابقين في منظمة "أبو نضال" المنشقة عن فتح، الذين أصدر قاضٍ فرنسي نهاية شباط الماضي، مذكرات توقيف دولية بحقّهم بعد أكثر من 32 سنة على الهجوم.

وقال مصدر قضائي فرنسي إن عملية طلب تسليمه جارية.

يذكر أن الهجوم في حينه، بدأ بإلقاء قنبلة يدوية داخل مطعم جو غولدنبرغ الواقع في حي ماريه اليهودي وسط باريس، تبعه دخول مسلحين أطلقوا النار على المتواجدين ما أسفر عن ستة قتلى و22 جريحًا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play