Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن 15 عاما للضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ

الناشطة شيماء الصباغ

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة مصرية، أمس الخميس، بمعاقبة ضابط الشرطة المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ، بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة.

وذكرت السي إن إن على موقعها الالكتروني أن الضابط المتهم، وهو من قوات الأمن المركزي، خضع للمحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة، بموجب أمر الإحالة الصادر من النائب العام المستشار هشام بركات، في القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في الشارع المصري.

ولقيت الصباغ، وهي عضو بحزب "التحالف العربي الاشتراكي"، مصرعها أثناء قيام قوات الأمن بفض احتجاج نظمه عدد من الناشطين في ميدان "طلعت حرب"، وسط العاصمة المصرية، في 24 كانون الثاني الماضي.

ووجهت النيابة العامة إلى الضابط المتهم "ارتكاب جريمتي الضرب المفضي إلى الموت، وإحداث الإصابة العمدية لباقي المجني عليهم"، بحسب موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play