Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أب يلقي رضيعته وهي على قيد الحياة بحفرة مياه عادمة

فرق الانقاذ

زمن برس، فلسطين: أقدم أب مصري، أمس الأربعاء ،على التخلص من ابنته الرضيعة بعد ساعة من ولادتها، بإلقائها وهي على قيد الحياة في حفرة تجميع مياه عادمة.

حدث ذلك في منطقة طما شمال محافظة سوهاج بمصر، وقالت وسائل إعلام مصرية إن الوالد (42 عاماً)، يعمل مدرساً للغة العربية والتربية الدينية بمدرسة ابتدائية.

وبعد ورود معلومات إلى الجهات الأمنية المختصة، تفيد بإلقاء رجلٍ لرضيعة في حفرة المياه، باشرت طواقم الانقاذ عملها بالبحث عن جثة الطفلة دون جدوى، لكن ينتظر الجميع خروج الطفلة على سطح الماء بعد 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.

وأشارت التحريات الى والدة الطفلة بعد إلقاء القبض عليه أنكر ارتكابه للواقعة، لكنه انهار خلال التحقيقات واعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، بينما تولت النيابة العامة متابعة القضية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play