Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاتحاد الفلسطيني: الرجوب سيصل الأردن ولا صحة لما يُشاع

الرجوب

زمن برس، فلسطين: قال مكتب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إن جبريل الرجوب أجرى اتصالًا مع السفير الأردني في تونس عواد السرحان والذي أبلغه باسم الملك الأردني، أنه مرحب به في الأردن.

وأضاف مكتب الرجوب في بيان صحفيّ، مساء الاثنين، "تعقيبا على الأخبار المزعومة من بعض المواقع الإلكترونية حول منع المملكة الأردنية اللواء جبريل الرجوب من دخول الأردن، حيث اتصل الأخ اللواء بالسفير الأردني في تونس والذي أبلغه باسم ملك الأردن عبد الله الثاني، أنه مرحب بك في الأردن بلده الثاني، ولا صحة لكافة الأخبار المغرضة، وعليه فإن اللواء الرجوب سيصل مطار الملكة علياء الدولي كما هو مقرر".

وكانت مواقع إلكترونيّة تحدّثت عن تقدّم محامٍ أردني بدعوى قضائية ضد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب وذلك على خلفية انتخابات الفيفا الأخيرة.

وقالت وسائل إعلامٍ أردنية إن المحامي يحيى الهروط تقدم بدعوى قضائية رسمية اليوم أمام مدعي عمان بحق الرجوب بتهمة "النيل من الوحدة الوطنية، وتعكير الصفاء بين عناصر الأمة" وذلك خلافاً لأحكام المادة 150 من قانون العقوبات الأردني.

وكان نشطاء أردنيون قد بدأوا بجمع تواقيع لتحريك دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية لسحب الجنسية من الرجوب، وذلك رغم تأكيد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بأن صوت الرجوب كان لصالح الأمير عاب في الانتخابات التي فاز بها سيب بلاتر.

فيما نقلت وسائل إعلام أردنية عن مصادر لم تكشفها قولها إن السلطات الأردنية أبلغت الجهات الرسمية الفلسطينية بأنها تفضل عدم  مرور الرجوب من الأردن في الوقت الحالي.

وأضافت مصادر خاصة بأن الرجوب يتواجد حالياً في إحدى الدول العربية لحين انتهاء الأزمة التي عقبت انتخابات الفيفا.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play