Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جبريل الرجوب

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

الرجوب رئيسا للاتحاد كرة القدم للمرة الثالثة على التوالي

زمن برس، فلسطين: فاز اللواء جبريل الرجوب، برئاسة الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة في أريحا، ضمن فعاليات اجتماع الجمعية العمومية السابع للاتحاد، الذي اقيم مكتملا النصاب، من الأندية المنطوية تحت لواء الاتحاد في الوطن والشتات، بحضور ممثل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، ديفيد بورخا، وممثل اتحاد غرب اسيا لكرة القدم، فادي زريقات.

صحيفة: الرجوب يعود إلى الشاشة الرسمية بعد رفع الحظر الرئاسي

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة رأي اليوم إن الظهور الأخير للواء جبريل الرجوب على شاشة تلفزيون فلسطين يأتي بعد ما وصفته بـ"رفع الحظر الرئاسي" عنه ظهوره على الشاشة الرسمية.

حماس: تصريحات الرجوب توتيرية

زمن برس، فلسطين: قال الناطق باسم حركة حماس، سامي أبو زهري إن التصريحات التي صدرت مؤخراً عن اللواء جبريل الرجوب" تصريحات توتيرية ولا تخدم جهود المصالحة".

وأضاف أبو زهري في تصريحٍ صحفي: " نأمل ألا تمثل التصريحات الموقف الرسمي لحركة فتح، وعليها إعلان موقف واضح تجاه هذا التصعيد وإلا فإنها تتحمل المسؤولية عن أي تشويش لجهود المصالحة".

وكان موقع اليوم السابع المصري قد نقل عن الرجوب تصريحاتٍ يهاجم فيها حماس ويقول" إن فتح ستتخذ قرارات حاسمة لاستعادة قطاع غزة من حماس".
وأضاف:" لا توجد جولة جديدة لحوار معها في الدوحة أو غيرها".

يتخبطون!

المصالحة بين حماس وفتح هي مصلحة إسرائيلية وعلى الحكومة أن تزيل عدساتها الخطأ
تسفي برئيل

كانت لجبريل الرجوب، عضو اللجنة المركزية في فتح، تصريحات شديدة قالها لقيادة الحركة. ففي مقابلة مع التلفزيون الفلسطيني الرسمي سخر ممن يتحدثون باسم الشعب الفلسطيني: «شخص يلتقي مع الرئيس التونسي وشخص يتحدث باسم الشعب الفلسطيني بالانجليزية ـ نحن بحاجة إلى شخص يتحدث بالفلسطينية».

الرجوب يعزي بوفاة يوسي سريد

زمن برس، فلسطين:  هاتف القيادي في حركة فتح ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، مساء أمس الأحد، زعيمة حزب ميرتس الإسرائيلي زهافا غلؤون معزياً إياها في وفاة زعيم ميرتس السابق يوسي سريد الذي توفي مساء أمس الجمعة عن عمر يناهز 75 عاماً.

وقال الرجوب" إن رحيل سريد بمثابة خسارة ليس فقط لليسار الاسرائيلي وانما لكل من آمن بفكره الانساني ووجهة نظره السياسية، وقال كنا وما زلنا نحترم اراءه ومواقفه الشجاعة".

"الظاهرية" يتوّج بكأس أبو عمار للمرة الثانية

زمن برس، فلسطين: توج فريق شباب الظاهرية 'غزلان الجنوب'، مساء اليوم الجمعة، بلقب كأس الشهيد أبو عمار بفوزه على جاره شباب الخليل 'العميد'، بضربات الجزاء الترجيحية بواقع أربع ركلات مقابل ثلاث، في اللقاء النهائي الذي جمعهما على استاد دورا.

ونجح 'غزلان الجنوب'، حامل لقب دوري المحترفين الموسم الماضي، في إضافة لقب جديد إلى خزائنه بإحرازه هذا الكأس، ليصبح أول فريق يحرز لقب البطولة التي تقام في نسختها السادسة، للمرة الثانية، علما أنه أحرز لقبه الأول فيها بموسم 2011.

الرجوب يمهل السعوديين 48 ساعة لاتخاذ القرار النهائي

زمن برس، فلسطين: أصر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على موقفه من أجل إقامة مباراة منتخبه أمام المنتخب السعودي على ملعبه البيتي ضمن روزنامة "فيفا" وذلك في الثالث عشر من شهر أكتوبر ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وسط محاولات سعودية سابقة لنقل المباراة إلى أرض محايدة نظرا للظروف السياسية الراهنة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.

مصالحة الرجوب والأمير علي تثير موجة غضب في الأردن

زمن برس، فلسطين: أثارت مصالحة سريعة جرت في عمان بين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ونظيره الفلسطيني  جبريل الرجوب  موجة غضب على مستوى وسائط التواصل الإجتماعي في الأردن.

 ونظم لقاء مصالحة على نحو مفاجيء بين الطرفين في عمان مساء أمس الجمعة، حيث توجه الرجوب من المطار بعد عودته من مصر إلى منزل الأمير علي والتقط صورة معه في إيحاء على أن المشكلة انتهت بينهما.

نهاية للإشاعات حول الرجوب والأردن

زمن برس، فلسطين: قال غال برغر مراسل الإذاعة العبرية العامة في الضفة الغربية إن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب غادر أمس الأردن ومكث هناك عدة ساعات، ثم واصل السفر إلى الأراضي المصرية.

واعتبر برغر هذه الزيارة للأردن بالنهاية للإشاعات حول قرار منع الرجوب من دخول الأردن.

وكانت بعض المصادر قد تحدثت عن وجود قرار أردني بمنع الرجوب من الدخول إلى الأردن على خلفية موقفه من انتخابات رئاسة الفيفا التي شارك فيها الأمين علي بن الحسين، فيما لم يؤكد ذلك القرار من أي جهةٍ رسمية أردنية.

Pages

 

Subscribe to جبريل الرجوب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play