Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفدائي يستعد لتصفيات المونديال بمعسكر تدريبي في تونس

الفدائي يستعد لتصفيات المونديال

زمن برس، فلسطين: غادر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى تونس، لإقامة معسكره الأخير استعداداً لخوض التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكاس آسيا 2019 في الامارات.

ويستمر المعسكر التدريبي للمنتخب حتى الثاني من شهر يونيو المقبل، يتخلله إقامة مباريات ودية مع عدد من المنتخبات التي تقيم معسكرات تدريبية في تونس حالياً.

ويشارك في المعسكر الحالي 22 لاعبا محليا، بالإضافة إلى 5 لاعبين محترفين سيلتحقون بالتدريبات خلال الأيام القادمة، حيث يعمل الجهاز الفني للفريق، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي ستواجه المنتخب السعودي الشقيق على استاد الشهيد فيصل الحسيني في 11 من الشهر المقبل، في المواجهة الأولى من التصفيات التي يواجه فيها منتخبات ماليزيا وتيمور الشرقية ودولة الإمارات.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن منتخبنا الوطني خاض معسكره الداخلي على مدار 17 يوما في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، اختتمها يوم أمس الأربعاء، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، واللواء جبريل الرجوب.

وأشاد بلاتر بالروح والإصرار عند لاعب الوطني سامح مراعبة، الذي أمضى أكثر من 6 شهور في سجون الاحتلال خلال الفترة الماضية، وعاد لصفوف الفريق مجدداً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play