Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفدائي

المنتخب الوطني يتغلب على نظيره الماليزي بستة أهداف

 زمن برس، فلسطين: انتهت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم (الفدائي) مع نظيره الماليزي، مساء اليوم الخميس، في العاصمة الأردنيّة عمّان، بفوز المنتخب الوطني على الماليزي ب6 أهداف مقابل لا شيء.

وأنعش الوطني بهذا الفوز الكبير حظوظه في المنافسة على أحد البطاقات المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠١٨ وأمن آسيا ٢٠١٩ .

الفدائي يتعادل مع الأخضر السعودي

زمن برس، فلسطين: انتهت المباراة التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم (الفدائي) مع نظيره السعودي، مساء اليوم الاثنين، في العاصمة الأردنيّة عمّان، بالتعادل السلبي. 
وبنتيجة المباراة حافظ المنتخب الوطني على موقعه ثانيًا في المججموعة رافعًا رصيدع إلى سبع نقاط، فيما بثي المنتخب السعودي متصدرًا بـ 13 نقطة. 
وحل في ترتيب المجموعة المنتخب الإماراتي برصيد ست نقاط، يليه الماليزي برصيد أربع نقاط، وأخيرًا منتخب بالتيمور الشرقية بنقطتين. 
الجدير ذكره أن المنتخب الفلسطيني سواجه بعد أيام المنتخب الماليزي في العاصمة الأردنيّة عمّان. 

الفدائي يستعد لتصفيات المونديال بمعسكر تدريبي في تونس

زمن برس، فلسطين: غادر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، إلى تونس، لإقامة معسكره الأخير استعداداً لخوض التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكاس آسيا 2019 في الامارات.

ويستمر المعسكر التدريبي للمنتخب حتى الثاني من شهر يونيو المقبل، يتخلله إقامة مباريات ودية مع عدد من المنتخبات التي تقيم معسكرات تدريبية في تونس حالياً.

الوطني يتعرض لهزيمة قاسية جديدة في أمم آسيا ويودع البطولة

زمن برس، فلسطين: تلقى المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الجمعة، هزيمة قاسية جديدة في بطولة امم آسيا وكانت هذه المرة أمام الأردن بخمسة اهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم في إستاد ملبورن المستطيل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة .
وودع منتخبنا بهذه الخسرة الثقيلة الطولة رسميا وتبقى له مباراة أخيرة للذكرى أمام العراق الثلاثاء المقبل، ويبقى الشيئ الإيجابي الوحيد في اللقاء تسجيل منتخبنا هدفه الأول في البطولة الآسيوية عبر اللاعب جاك حبيشة.

خسارة قاسية للفدائي أمام اليابان

زمن برس، فلسطين: تلقى "الفدائي" خسارة قاسية اليوم أمام المنتخب الياباني، وذلك بأربعة أهداف مقابل لا شيء في اولى مبارياته ضمن نهائيات كأس آسيا.

وأحرز المنتخب الياباني الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بينما جاء الهدف الثاني بتسدديدةٍ رأسية في الدقيقة السادسة والعشرين.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء غريبة على المدافع احمد حربي، فسجل منها اليابانيون هدفاً في الدقيقة الرابعة والأربعين.

وكان هناك عدة محاولات للفدائي من أجل تعديل النتيجة في الشوط الاول إلا انها لم تكن بالمستوى المطلوب.

بث مباشر: مباراة فلسطين واليابان

زمن برس، فلسطين: ضم نهائيات كأس آسيا أحرز المنتخب الياباني 4 اهداف حتى لحظة اعداد هذا الخبر. 

لمشاهدة البث المباشر أنقر هنا 

برعاية بنك فلسطين: الفدائي ينهي تدريباته عشية استعداده لملاقاة اليابان

زمن برس، فلسطين: أنهى منتخبنا الوطني الفلسطيني "الفدائي" تدريباته المكثفة ضمن مشاركته في بطولة كأس أمم آسيا التي تقام في استراليا خلال الشهر الجاري هذا العام برعاية بنك فلسطين. وذلك عشية استعداده لملاقاة المنتخب الياباني ضمن هذه البطولة يوم غد الاثنين الساعة التاسعة صباحاً.

بالأسماء: القائمة النهائية للفدائي التي ستشارك في نهائيات أمم آسيا

زمن برس، فلسطيني:  أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المدرب أحمد الحسن عن قائمة اللاعبين النهائية لمنتخبنا الوطني 'الفدائي' التي ستشارك في نهائيات أمم آسيا المقررة مطلع الشهر المُقبل في إستراليا.

وأشار المدير الفني من خلال دائرة المنتخبات بالإتحاد إلى أن القائمة ضمت 23 لاعبا ً تم إعتمادهم من قبل الإتحاد الفلسطيني والإتحاد الآسيوي بشكل رسمي، وهم:

الفدائي يفوز بجائزة أفضل منتخب وطني في آسيا لعام 2014

زمن برس، فلسطين: فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، بجائزة أفضل منتخب وطني في قارة آسيا لعام 2014، خلال الاحتفال الذي جرى في العاصمة الفلبينية على هامش الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

ونال منتخبنا الوطني هذه الجائزة ولأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بلقب بطولة كأس التحدي، وتأهله لأول مرة إلى أمم آسيا التي تستضيفها أستراليا، وتسلم الجائزة رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، كما أفادت وكالة الانباء الرسمية. 

الإعلان عن أسماء اللاعبين المدعوَين لمعسكر "الفدائي" الداخلي

زمن برس، فلسطين: أعلنت دائرة المنتخبات بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، عن أسماء اللاعبين المدعوَين للالتحاق بالمعسكر التدريبي الداخلي المقرر إقامته على استاد ماجد أسعد بالبيرة، خلال الفترة من 1 إلى 8 كانون أول / ديسمبر المقبل، قبل مغادرة منتخبنا إلى دبي لمواجهة منتخب أوزبكستان في الـ13 من الشهر ذاته بمباراة ودية، في إطار تحضيرات منتخبنا الوطني المستمرة للمشاركة بنهائيات أمم آسيا المقررة بداية العام المقبل في استراليا.

 

Subscribe to الفدائي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play