Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: إخماد حريق هائل شمال القدس

حريق

زمن برس، فلسطين: أخمدت طواقم الدفاع المدني بمراكز بيرنبالا والرام ورام الله وبمساندة وحدة دعم واسناد الوسط النيران التي نشبت في مخازن ومستودعات ببلدة بير نبالا بمحافظة القدس تقدر مساحتها ب 300 متر مربع  وتحتوي على محارم ورولات من الورق والفوط.

وقالت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني بأن العمل على إخماد الحريق استمر لأكثر من 6 ساعات متواصلة.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام" أن طواقمنا هرعت إلى مكان الحريق فور وصول البلاغ حيث وجدت النيران مشتعلة في مخازن مستقلة بالقرب من الجسر ببلدة بير نبالا ، وعملت  طواقمنا  في مركز بير نبالا بملاحقة النيران ونظراً لضراوة النيران وسرعة الاشتعال العالية للمواد المحترقة ساندت طواقم الدفاع المدني في مركز رام الله ومركز القدس ووحدة الدعم والاسناد الطواقم العاملة  حتى السيطرة على الحريق بعد 6 ساعات عمل متواصلة".

وأضاف التقرير" أنه جاري التحقيق في أسباب الحريق  بوجود الشرطة في مكان الحريق".

وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين التبليغ السريع عن أي حادث لتحقيق استجابة عالية من قبل الطواقم وتقليل الخسائر المادية.

كما أهاب الدفاع المدني بأصحاب المخازن والمستودعات توفير كافة تدابير الوقاية والسلامة  العامة في مستودعاتهم ومخازنهم لحماية المحتويات والحد من الخسائر في حال حدوث أي طارئ .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play