Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب يطلع الرئيس السيسي على انتهاكات الاحتلال للرياضة الفلسطينية

الرجوب والسيسي

زمن برس، فلسطين: أطلع رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، على المعاناة التي تمر بها الكرة الفلسطينية جراء ما تقترفه سلطات الاحتلال الإسرائيلي من عنصرية وهمجية تجاه كل عناصر اللعبة في فلسطين.

وقال الرجوب بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن اللقاء الذي عقد في قصر الاتحادية الرئاسي جمع وزراء الشباب العرب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف، إن الرئيس طرح مجموعة من الأفكار أهمها وجود استراتيجية عربية لدى وزراء الشباب العرب تتضمن آليات لخلق وعي ووجدان الشباب في المرحلة المقبلة، وذلك على فكر قومي وعربي وإسلامي .

وقال الرجوب، إن الرئيس السياسي اقترح خلال اللقاء أن تكون هناك تجمعات للدول العربية بشكل دوري بمشاركة ٥٠٠٠ شخص من جميع الدول العربية، لتبادل التجارب والهموم على أسس التطوير لحقوق الإنسان، بالإضافة إلى اهتمامه واستماعه لكل الوزراء كل في قطره.

وقال إن هناك لقاء مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، بعد غد الخميس في البحرين، والذي سيجمع رئيس الاتحاد العربي ورئيس المجموعة العربية الأمير تركي بن خالد آل سعود، ونائب رئيس الاتحاد الدولي الأمير علي بن الحسين، ورئيس التضامن الآسيوي ورئيس اللجان الأولمبية الدولية الشيخ أحمد الفهد الصباح، وعضو المكتبين التنفيذيين بالكاف والفيفا هاني أبو ريدة، وذلك لبحث الأوضاع بشكل عام، والاقتراح الذي اقترحناه بتشكيل لجنة عربية برئاسة الاتحاد العربي، وذلك لفضح الممارسات وخطورة الانتهاك الواضح والصريح الذي يقترفه الاتحاد الإسرائيلي.

وقال إن عقد المباراة الرسمية التي ستعقد بين المنتخب الفلسطيني وشقيقه السعودي في ١١ يونيو المقبل على استاد فيصل الحسيني في فلسطين هي بمثابة رسالة إيجابية وهامة.

وأضاف الرجوب، إن المباراة تأتي ضمن فعاليات تصفيات كأس العالم، مؤكدا أن مرورهم على الجسر الذي يخضع لإسرائيل لا يعني اعترافا بدولة الاحتلال ولا تطبيعا معها، وأن جوازات سفرهم لن تختم، حيث إن الرحلة ستتم تحت مظلة الفيفا وبقوة قوانين الفيفا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play