Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جبريل رجوب

الرجوب: فصل دحلان قانوني ولا يُفرض أي قيادي على الفلسطينيين

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، إن موضوع فصل القيادي السابق في الحركة محمد دحلان "قانونيٌ تنظيميٌ وهو خلف ظهورنا".

وأضاف الرجوب خلال مقابلة له في برنامج "ندوة الأسبوع" على الميادين، أن قضية اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات ستكون على أجندة مؤتمر حركة فتح السابع.

وترى فتح بمبادرة "الجهاد الاسلامي" حول المصالحة ومصير القضية الفلسطينية "خطوة إيجابية لحوار فلسطيني شامل"، وفق الرجوب.

الرجوب: زيارة الوفد السعودي لإسرائيل هي الثانية من نوعها

زمن برس، فلسطين: كشف نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب إن زيارة الوفد السعودي إلى تل أبيب هي الثانية من نوعها.

وقال الرجوب في اتصال هاتفي مع قناة الميادين إن الوفد السعودي أكد للإسرائيليين رفضه التطبيع إلاّ من خلال القدس عاصمة لفلسطين.

وأضاف "نشجّع الحوار مع الجماعات الإسرائيلية المؤيدة للسلام، ونرفض إجراء محادثات مع الإسرائيليين من تحت الطاولة".

وأشار إلى أن"زيارة الوفد السعودي هي قضية جدلية ونأمل أن يكون هناك تفهّم عربي لظروفنا".

الاحتلال: نادي الشجاعية غدا إلى الخليل

زمن برس، فلسطين: صرح مصدر رسمي في وحدة تنسيق نشاطات حكومة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، إنه من المتوقع أن يتوجه غدًا فريق نادي الشجاعية عبر معبر "إيرز" إلى مدينة الخليل وذلك لملاقاة نادي أهلي الخليل في مباراة كرة القدم.

وأضاف "في محاولة لعدم عرقلة الفريق نتيجة الإجراءات الأمنية، عرضت السلطات الاحتلال استجواب أربعة لاعبين من أصل سبعة وثلاثين اليوم، من أجل تسهيل المرور غدًا، وهو ما رفضه الجانب الفلسطيني.

الرجوب يطلع وفدا من اليسار الإسرائيلي على المستجدات السياسية والرياضية

زمن برس، فلسطين: أطلع رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب، اليوم الجمعة، وفداً يضم نشطاء سياسيين من اليسار الإسرائيلي، على آخر المستجدات السياسية والرياضية في فلسطين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، أن الرجوب أوضح خلال استقباله أعضاء الوفد بناء على طلبهم، من أجل استيضاح موضوع مشروع القرار الفلسطيني المقدم الى كونجرس الفيفا، ما وصل إليه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ضمن مشروعه الساعي إلى إنهاء المعاناة التي تتسبب بها سلطات الاحتلال للرياضيين بشكل يخالف كافة المواثيق واللوائح الرياضية.

"الإعلام": زيارة بلاتر لفلسطين فرصة لمحاكمة الاحتلال

زمن برس، فلسطين: تعتبر وزارة الإعلام زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إلى فلسطين غدا، رسالة تتخطى المضمون الرياضي، وتحمل دلالات سياسية تتقاطع مع جهود القيادة والاتحاد الفلسطيني الهادفة إلى عزل الاحتلال ومحاصرته في المحافل الدولية. كما تُعد فرصة لمحاكمة إسرائيل على جرائمها ضد الرياضة والرياضيين.

وتؤكد الوزارة أن مساعي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب، لتعليق عضوية إسرائيل في اتحاد الفيفا، تأتي لتذكير العالم بممارسات الاحتلال العنصرية ضد الحركة الرياضية.

بلاتر يلتقي الرجوب لبحث طلب فلسطين تعليق عضوية إسرائيل

زمن برس، فلسطين: ذكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أنه قبِل دعوة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر للقائه الأحد في زيوريخ لبحث الطلب الفلسطيني المقدم إلى الاتحاد الدولي بتعليق عضوية إسرائيل.

وقال الرجوب في بيان صحافي أصدره مكتبه "لقد قبلت دعوة جوزيف بلاتر لبحث القضية، ونحن سنعمل جاهدين لحماية رياضتنا وفقا لقوانين الاتحاد الدولي". وصرح الرجوب قبل أيام بأنه تلقى الدعوة من بلاتر وأنه يقوم بدراستها.

الرجوب يطلع الرئيس السيسي على انتهاكات الاحتلال للرياضة الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: أطلع رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، على المعاناة التي تمر بها الكرة الفلسطينية جراء ما تقترفه سلطات الاحتلال الإسرائيلي من عنصرية وهمجية تجاه كل عناصر اللعبة في فلسطين.

وقال الرجوب بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن اللقاء الذي عقد في قصر الاتحادية الرئاسي جمع وزراء الشباب العرب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نادي طارق بن زياد يَعود إلى الممتازة بعد أن حل وصيفاً في دوري أندية الأولى بكرة الطاولة

زمن برس، فلسطين: صَعد نادي طارق بن زياد إلى الدرجة الممتازة في دوري أندية الدرجة الاولى لكرة الطاولة، التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء "جبريل الرجوب".

حيث تمكن أبناء القلعة الجنوبية من حجز بطاقة التأهل الثانية في الدوري التي  مَكنتهم من العودة الى الدرجة الممتازة المكان الطبيعي لنادي طارق بن زياد، ومثل فريق طارق بن زياد كلاً من عادل غيث وكامل دوفش و وفا الرجبي .

هل تنجح جهود اتحاد كرة القدم الفلسطيني بطرد اسرائيل من الفيفا؟

اذا لم تكفنا الخسارات المؤلمة لويلز وبلجيكا فان اتحاد كرة القدم الفلسطيني تقدم هذا الاسبوع بطلب رسمي للاتحاد العالمي لكرة القدم «الفيفا» لتجميد عضوية اسرائيل من كل النشاطات. الطلب سيطرح للنقاش في المؤتمر القريب الذي سيعقد في نهاية الشهر المقبل.

منظمة إسرائيلية تشتكي مسؤولين فلسطينيين للجنايات

زمن برس، فلسطين: بعثت المنظمة الإسرائيلية اليمينية "شورات هدين" شكاوى إلى محكمة الجنايات الدولية في لاهاي ضد ثلاثة مسؤولين فلسطينيين تتهمهم فيها بالمسؤولية عن اطلاق الصواريخ على أهداف مدنية إسرائيلية خلال عملية الجرف الصامد الصيف الماضي.

وأفادت مصادر اسرائيلية ان الشكوى رفعت ضد رئيس الوزراء رامي الحمدالله ورئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج والقيادي جبريل الرجوب.

يشار الى أن المنظمة سبق لها أن تقدمت بدعاوى ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، وهي تطالب دوماً بتعويضات مالية كبيرة جداً.

Pages

 

Subscribe to جبريل رجوب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play