Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: مشادّة كلامية تطيح بوزير الصحة السعودي

فيديو: مشادّة كلامية تطيح بوزير الصحة السعودي

زمن برس، فلسطين: أعفى العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، اليوم السبت، وزير الصحة أحمد الخطيب من منصبه إثر تسرب مقطع فيديو لمشادة كلامية بين الوزير ومواطن سعودي.

وأصدر الملك السعودي أمرًا ملكيًا بإعفاء الخطيب، بعد 10 أسابيع من تعيينه في المنصب، حيث يعد الخطيب ثاني وزير يتم إعفاؤه من منصبه خلال شهر، بعد إعفاء وزير الإسكان في 11 آذار الماضي.

وجاء في أمر ملكي نشرته وكالة الأنباء السعودية، "يعفى أحمد بن عقيل الخطيب وزير الصحة من منصبه"، كما قضى الأمر ذاته بتكليف محمد بن عبد الملك بن عبد الله آل الشيخ وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالقيام بعمل وزير الصحة.

وفيما لم يذكر البيان سبب الإعفاء، أكد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن قرار الإعفاء جاء بسبب مشادة كلامية حادة بين وزير الصحة ومواطن قبل أيام، على خلفية طلب المواطن نقل والده لأحد المستشفيات بالرياض وإصراره على ذلك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play