Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحمد الله من غزة: لن نترك موظفاً مدنياً في الشارع

رامي الحمد الله

زمن برس، فلسطين: وصل رئيس الوزراء رامي الحمد الله قرابة الساعة الثانية بعد ظهر هذا اليوم إلى قطاع غزة، عبر حاجز بيت حانون.

وكان في استقبال الحمد الله وزراء حكومة التوافق الوطني في قطاع غزة.

ومن المقرر أن تستمر هذه الزيارة ليومين، سيبحث فيها الحمد الله كافة المسائل العالقة، لتهيئة الظروف من أجل تسلم الحكومة لكافة مهامها بقطاع غزة. 

وقال رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي عقد فور وصوله باحد فنادق غزة إن المصالحة هي السبيل الوحيد لتحصين المشروع الوطني، وهي المقاومة الحقيقية والفعلية.

وأضاف الحمد الله بأن الحكومة لن تترك أحداً من "الموظفين المدنيين" في الشارع، مشيراً إلى أن هذا وعد من الرئيس محمود عباس.

وتابع:" سنحل قضية الموظفين المدنيين بإعادة الموظفين المستنكفين إلى أعمالهم، وبحسب الميزانية المتاحة سندمج بعد ذلك من نستطيع دمجه من موظفي حكومة غزة السابقة".

وأشار الحمد الله إلى أن قضية الموظفين المدنيين هي قضية رئيسية ستعالجها الزيارة بعد ان تبلورت باتصالات عربية ودولية.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play