Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لماذا منع مورينيو لاعبي تشيلسي من مشاهدة التلفاز؟!

لماذا منع مورينيو لاعبي تشيلسي من مشاهدة التلفاز؟!

زمن برس، فلسطين: منع مدرّب تشلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، لاعبيه من مشاهدة التلفاز في الفندق وفي الحافلة قبل مباراتهم مع توتنهام على ملعب ويمبلي في لندن والتي انتهت بفوز "البلوز" بهدفين مقابل لا شيء.

وكان المدرّب البرتغالي يهدف من منع لاعبيه مشاهدة التلفاز قبل المباراة، إلى عدم السماح لهم بمتابعة مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي التي حقق فيها نتيجة مثيرة بالفوز على ضيفه حامل اللقب (2 ـ 1) في قمة المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال مورينيو: "علمت أنها كانت مهمة مستحيلة ولكنّي لم أرغب أن يشاهدوا التلفاز في الفندق أو الباص. قلت لللاعبين أنّي لم أكن أرغب بأي نوع من رد الفعل أو خيبة الأمل إذا سجّل سيتي في الدقيقة الأخيرة أو فاز ليفربول. أردت هدوءاً تاماً".

وأضاف "نجحنا في ذلك ولكن أحد أعضاء الجهاز الإداري صعد إلى الحافلة وانتهك القاعدة. رغبت في قتله".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play