Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توتنهام

الاتحاد الانجليزي يوجه الاتهام لتوتنهام وتشيلسي بعد اشتباكات بين لاعبين

زمن برس، فلسطين: اتهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم فريقي توتنهام هوتسبير وتشيلسي بالفشل في السيطرة على سلوكيات اللاعبين والمسؤولين خلال مباراتهما في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاثنين الماضي على ملعب ستامفورد بريدج.

وحول تشيلسي تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 ليحافظ على سجله بلا هزيمة على ملعبه أمام توتنهام في اخر 26 عاما ويمنح ليستر سيتي لقبه الأول في الدوري.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان نشر على موقعه على الانترنت إن الاتهامات تتعلق بثلاثة اشتباكات متفرقة وقعت في الدقيقتين 45 و87 وبعد نهاية المباراة.

توتنهام يسحق يونايتد

زمن برس، فلسطين: حقق توتنهام هوتسبير فوزا ساحقا على مانشستر يونايتد 3-صفر بعد ثلاثة أهداف في ست دقائق بالشوط الثاني ليحافظ على آماله في احراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدأ توتنهام المباراة متأخرا بعشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر لكنه قلص الفارق إلى سبع بفضل أهداف ديلي آلي وتوبي الدرفيريلد وايريك لاميلا التي منحته أول فوز بملعبه على يونايتد في الدوري منذ 2001.

أرسنال يتعادل مع توتنهام ويحرمه من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: حرم أرسنال مضيفه توتنهام من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل معه 2 / 2، اليوم السبت في ديربي شمال لندن على ملعب "وايت هارت لين" في افتتاح منافسات المرحلة الـ29 من المسابقة.
ورفع توتنهام رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليستر سيتي ورفع أرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث.

مدرب توتنهام: ويستهام جردنا من كل أسلحتنا

زمن برس، فلسطين: اعترف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام بأن ويستهام يونايتد نجح في تجريد فريقه من كل أسلحته الفتاكة في طريقه للفوز بهدف نظيف مساء الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأهدر توتنهام فرصة مقاسمة ليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بعد خسارته على ملعب ويستهام، ليبقى على بعد ثلاث نقاط من الصدارة.

وقال بوكيتينو "ينبغي أن نتحلى بالإيجابية وأن نستعد لمباراة السبت أمام ارسنال".

كين يغيب عن مباراة توتنهام

زمن برس، فلسطين: سيغيب مهاجم منتخب انجلترا هاري كين عن مباراة فريقه توتنهام هوتسبير في إياب دور 32 بالدوري الأوروبي لكرة القدم أمام فيورنتينا الايطالي، غدًا الخميس بسبب إصابته بكسر في الأنف.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام اليوم الأربعاء "لم يتدرب (كين) اليوم لأنه كان في زيارة للطبيب بسبب إصابة الأنف لكننا نأمل أن يكون لائقا للمشاركة في مباراة الأحد أمام سوانزي سيتي".

وأصيب كين في الأنف خلال المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 1-صفر أمام كريستال بالاس في الدور الخامس لكأس انجلترا يوم الأحد الماضي.

نيوكاسل يتعاقد مع تاونسند من توتنهام

زمن برس، فلسطين: قال ناديا نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، اليوم الاربعاء، إن نيوكاسل أكمل اجراءات التعاقد مع أندروس تاونسند من توتنهام في تعاقد لخمس سنوات ونصف.

وشارك تاونسند (24 عاما) لاعب منتخب إنجلترا في سبع مباريات فقط مع توتنهام في كل المسابقات هذا الموسم ولم يبدأ أي مباراة في الدوري الممتاز حتى الآن.

ولم يكشف الطرفان عن القيمة المالية للصفقة لكن وسائل اعلام بريطانية قدرتها بنحو 12 مليون جنيه استرليني (17.10 مليون دولار).

توتنهام يعاقب سندرلاند برباعية

زمن برس، فلسطين: أحرز الدنماركي كريستيان إيركسن هدفين قاد بهما فريقه توتنهام هوتسبير لقلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه سندرلاند للفوز (4-1) في افتتاح مباريات المرحلة الـ22 لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.
ورفع توتنهام رصيده بهذا الفوز إلى 39 نقطة ولكنه ظل في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 18 نقطة في المركز الـ19.
وتقدم سندرلاند بهدف مباغت حمل توقيع الهولندي باتريك فان انهولت في الدقيقة 40، قبل أن يتعادل إيركسن لتوتنهام بعدها بدقيقتين.

الاتحاد الانجليزي يحقق مع بروميتش وتوتنهام

زمن برس، فلسطين: قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في بيان اليوم الأربعاء، إنه اتهم فريقي وست بروميتش البيون وتوتنهام هوتسبير بالإخفاق في السيطرة على لاعبيهما خلال مباراتهما في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل طرف.

ويتعلق الاتهام بحادثة وقعت في الدقيقة 84 تقريبًا بعد أن اخرج حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب وست بروميتش جميس مكلين بسبب التحام عنيف ضد المنافس موسى ديمبلي.

للمرّة الثانية.. "وست بروميتش" يرفض عرضًا من توتنهام

زمن برس، فلسطين: قال نادي وست بروميتش إنه رفض عرضًا ثانيًا يبلغ نحو 22 مليون جنيه استرليني من توتنهام للحصول على خدمات المهاجم الانجليزي سعيدو براهينو.

لماذا منع مورينيو لاعبي تشيلسي من مشاهدة التلفاز؟!

زمن برس، فلسطين: منع مدرّب تشلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو، لاعبيه من مشاهدة التلفاز في الفندق وفي الحافلة قبل مباراتهم مع توتنهام على ملعب ويمبلي في لندن والتي انتهت بفوز "البلوز" بهدفين مقابل لا شيء.

وكان المدرّب البرتغالي يهدف من منع لاعبيه مشاهدة التلفاز قبل المباراة، إلى عدم السماح لهم بمتابعة مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي التي حقق فيها نتيجة مثيرة بالفوز على ضيفه حامل اللقب (2 ـ 1) في قمة المرحلة الـ27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

Pages

 

Subscribe to توتنهام
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play