Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يهزم نورويتش

زمن برس، فلسطين: واصل مانشستر يونايتد كفاحه على أمل انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب على مضيفه نورويتش سيتي 1 / صفر اليوم السبت في المرحلة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خوان ماتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وقال ماتا عقب المباراة "كان الفوز هدفنا اليوم. ندرك أنه يجب علينا الفوز بمبارياتنا ثم ننتظر لنرى ماذا سيفعل مانشستر سيتي."

ليستر يخطف التعادل مع مانشستر يونايتد

زمن برس، فلسطين: تقدّم "ليستر سيتي" خطوة جديدة ومهمة على طريق تتويجه التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بتعادله الثمين 1 / 1 مع مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في المرحلة 36، والتي شهدت اليوم أيضا فوزًا كبيرًا لسوانزي سيتي على ليفربول 3 / 1.

وحافظ ليستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي وكان تعادله اليوم هو الثالث مقابل سبعة انتصارات في هذه المباريات العشر ليرفع الفريق رصيده إلى 77 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على تشيلسي غدا الاثنين في ختام مباريات المرحلة.

ليفربول يستبعد ساكو من تشكيلته

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي ليفربول الانجليزي أنه استبعد مدافعه الفرنسي مامادو ساكو من التشكيلة التي ستواجه نيوكاسل اليوم السبت، ضمن الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد أن فتح الاتحاد الأوروبي (ويفا) تحقيقا بحقه بعد خضوعه لفحص للكشف عن المنشطات.

وقال النادي الانجليزي في بيان رسمي (.. تلقينا رسالة رسمية من الاتحاد الأوروبي يشير فيها إلى قيامه بتحقيق للاشتباه بمخالفة قام بها مامادو ساكو في ما يتعلق بقانون المنشطات. سيقوم اللاعب بالرد على الاتحاد الأوروبي في ما يتعلق بهذه القضية".

النني: كنت واثقًا من التأقلم مع الدوري الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: أكد اللاعب المصري محمد النني أنه لم يعتريه أي شك حول التأقلم مع اللعب في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال ثلاثة أسابيع فقط.

وانضم لاعب وسط الميدان المصري لصفوف أرسنال في كانون ثان الماضي وأصبح أحد أهم مفاتيح اللعب في الفريق، حيث شارك في ست مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، كما سجل هدفا في مرمى برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار النني (23 عامًا) إلى إنه لم يتفاجأ من تألقه مع الفريق الأول لأرسنال، وقال إنه كان يشعر دائما بأنه لن يواجه مشكلة في التعامل مع طبيعة الدوري الإنجليزي.

ليفربول يفتقد جان حتى نهاية الموسم

زمن برس، فلسطين: انتهى موسم الألماني الدولي ايمري جان لاعب وسط ليفربول الانجليزي بعد تعرضه لقطع في أربطة كاحله، ما سيبعده عن الملاعب أربعة أسابيع على الأقل.

وتعرض جان (22 عامًا) لإصابته الخميس خلال الفوز الدراماتيكي لليفربول على بوروسيا دورتموند الألماني 4-3 في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وخضع لفحوص طبية الخميس، أشارت إلى قطع في أربطة كاحله، سيبعده حتى 6 أسابيع عن الملاعب.

150 لاعبًا تناولوا منشطات بينهم لاعبون في الدوري الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: تناول 150 رياضيًا على مستوى عال، منهم لاعبون في الدوري الانجليزي لكرة القدم، منشطات لتحسين الاداء بمساعدة طبيب بريطاني حسب ما ذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية اليوم الأحد.
واكدت الصحيفة، التي كشفت العديد من حالات تناول المنشطات في رياضة العاب القوى العام الماضي، ان الطبيب مارك بونار (38 عاما) الذي يعمل في لندن، هو موضع شك منذ عامين.

أرسنال يهزم إيفرتون بهدفين

زمن برس، فلسطين: أحرز أرسنال هدفين في مرمى ايفرتون، خلال الشوط الأول بواسطة داني ويلبيك وأليكس إيوبي ليحقق انتصاره الأول في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وينعش آماله في المنافسة على اللقب اليوم السبت.

وارتدت تسديدة ويلبيك من إطار المرمى مبكرا قبل أن يمرر أليكسيس سانشيز كرة رائعة لزميله ويلبيك الذي راوغ الحارس جويل روبرز وسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة.

وأضاف أرسنال الهدف الثاني عن طريق إيوبي - الذي دخل التشكيلة الأساسية في الدوري لأول مرة - قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط ويبتعد أكثر عن اللقب

زمن برس، فلسطين: واصل مانشستر سيتي نزيف النقاط بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي سلبا اليوم السبت، في المرحلة الثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ونال سيتي نقطة واحدة رافعا رصيده الى 51 نقطة في المركز الرابع، بفارق 9 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر الذي يستضيف نيوكاسل الاثنين في ختام المرحلة.

ليفربول يتغلّب على كريستال بالاس

زمن برس، فلسطين: أفلت ليفربول من كمين مضيفه كريستال بالاس وتغلب على النقص العددي في صفوفه لينتزع فوزا ثمينا 2 / 1 على كريستال بالاس في الوقت بدل الضائع من مباراتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليحسن ليفربول وضعه في جدول المسابقة.

وفشل ليفربول في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز الكبير 3 / صفر على مانشستر سيتي في المرحلة الماضية وحقق الفريق فوزا صعبا للغاية ومتأخرا على مضيفه كريستال بالاس ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

أرباح قياسية لليستر سيتي

زمن برس، فلسطين: بعد موسم رائع داخل الملعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، زادت مكاسب ليستر سيتي المالية حيث سجل أرباحا قياسية قبل خصم الضرائب بلغت 26.4 مليون جنيه استرليني (37.18 مليون دولار).

وتشير هذه النتائج إلى أنجح عام مالي في تاريخ النادي ليتزامن مع حملته الرائعة حيث يتصدر حاليًا المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن اقرب مطارديه قبل عشر جولات على نهاية الموسم.

Pages

 

Subscribe to الدوري الانجليزي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play