Jump to Navigation


"مقتل" مندوب شركة لجيش الاحتلال بالسعودية

مندوب جيش الاحتلال

زمن برس، فلسطين: قالت أسرة  الموظف  كرستوفر كيرمر  الذي كان يعمل لصالح شركة "ألبيت" للصناعات العسكرية التابعة لجيش الاحتلال والذي توفي هناك،  إن ابنها لم ينتحر وإنما قُتل.

وقالت مصادر عبرية  إنه عثر على جثة مندوب شركة البيت كيرمر البالغ من العمر 50 عاماً في فندق بالسعودية، وبالتحديد  في مدنية تبوك، وأن"  الشرطة السعودية ادعت أنه مات منتحراً بعد أن قفز من الطابق الثالث".

وكيرمر أمريكي الجنسية يعمل في فرع للشركة الاسرائيلية في بريطانيا ووصل الى السعودية بعد أن قال الجيش السعودي ان منظومة صورايخ اشتراها من الشركة لا تعمل فحضر الخبير الأميركي لفحص الأمر ليتبين أن الصواريخ صالحة ولكن السعوديين يحاولون إطلاقها بشكل خاطىء كما نقل مصدر عبري.

وجاء في بيان من شركة البيت الاسرائيلية للصناعات العسكرية أن التحقيق جارٍ في ظروف موت مندوبها.

ونفى نوا مانديل، محامي كيرمر بشدة ان يكون قد أقدم على الانتحار قائلاً إنه" قتل بسبب كشفه لفساد صفقة سلاح كبيرة ".

وأشار مانديل إلى أن  رسائل صوتية ونصية تظهر ذعر كريمير مما سيحصل له، وطرفا في صفقة السلاح التي تمت يهدده.

وكشف محامي كريمر عن رسالة أرسلها كريمر قبل موته يستنجد بها من قريبه من أن حياته في خطر طالبا منه الاتصال بالخارجية الأمريكية إلا أنه حين قرأ قريبه الرسالة كان كريمر قد فارق الحياة.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play