Jump to Navigation


اخر اخبار السعودية

"مقتل" مندوب شركة لجيش الاحتلال بالسعودية

زمن برس، فلسطين: قالت أسرة  الموظف  كرستوفر كيرمر  الذي كان يعمل لصالح شركة "ألبيت" للصناعات العسكرية التابعة لجيش الاحتلال والذي توفي هناك،  إن ابنها لم ينتحر وإنما قُتل.

وقالت مصادر عبرية  إنه عثر على جثة مندوب شركة البيت كيرمر البالغ من العمر 50 عاماً في فندق بالسعودية، وبالتحديد  في مدنية تبوك، وأن"  الشرطة السعودية ادعت أنه مات منتحراً بعد أن قفز من الطابق الثالث".

فيديو تحرش جماعي بفتاتين يثير ضجة بالسعودية

زمن برس، فلسطين: أثار مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحالة تحرش جماعي بفتاتين في أحد متنزهات جدة، غضب المغردين على تويتر الذين استنكروا هذا العمل بشكل واسع، وجددوا مطالبتهم باقرار قانون التحرش في السعودية.

وبحسب ما يظهر الفيديو على يوتيوب، فإن الفتاتين تعرضتا لكم هائل من المضايقات أثناء سيرهما، حيث تجمّع حولهما حشد كبير من الشباب، كما أورد موقع شبكة " سي أن أن الأمريكية". 

وفاة وزير الخارجية السعودي السابق سعود الفيصل

زمن برس، فلسطين:  أفادت وكالة رويترز بأن مصدران سعوديان قالا إن وزير الخارجية السعودي السابق الأمير سعود الفيصل توفي يوم الخميس بعد شهرين من تركه منصب وزير الخارجية الذي ظل يشغله أربعين عاما.

وكان الأمير سعود الذي عين في منصبه عام 1975 أقدم وزير للخارجية في العالم إلى أن حل محله عادل الجبير الذي كان سفيرا 

وثيقة ويكيليكس سعودية مُلفتة عن العريفي

زمن برس، فلسطين: أثارت إحدى الوثائق المسربة من وزارة الخارجية السعودية ردود فعلٍ طريفة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، والتي كانت متعلقة بالداعية السعودي المعروف عبد الله العريفي.

وتفيد البرقية المرسلة من قبل مساعد وزير الخارجية السعودية بأن العريفي قال في إحدى محاضراته "الشعب يريد فتح الأبواب".

طفل سعودي نزف بين يدي والده حتى مات

زمن برس، فلسطين: على وقع نشيج والده، وصوته الغارق بالأسى، والذي يذكره بالشهادتين، لفظ الطفل حيدر جاسم أنفاسه الأخيرة تحت قبة مسجد الإمام علي الذي استهدفه تفجير انتحاري أمس بالسعودية،  وعيونه معلقة في دموع والده التي بللت أرضا كانت تغرق بدماء 102 روحا بريئة سقطت بين قتيل وجريح.

خرج لصلاة الجمعة وحده ولم يعد، بهذه العبارة تحدث والد الطفل حيدر جاسم المقيلي لموقع "العربية نت"  عن اللحظات الأخيرة التي سمع فيها النفس الأخير لابنه الطفل حيدر ذي الـ5 سنوات، الذي قضى نحبه في الاتفجير الانتحاري ظهر أمس في مسجد الإمام علي ببلدة القديح في القطيف.

بالفيديو: القبض على معتمر حطم زجاج "جبل الصفا" وصاح أنا المهدي

زمن برس، فلسطين: تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمعتمر في السعودية، يقوم بتكسير الزجاج العازل في المسعى، بالحرم المكي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "المدينة" فإن المعتمر يمني الجنسية ويعاني من مشاكل نفسية، حيث تم ضبطهة وتسليمه لشرطة الحرم.

ويظهر المعتمر في الفيديو، وهو يقوم بتكسير الزجاج بواسطة كرسي حديدي، كما أنه يصيح "أنا المهدي" وفقاً لما نقلته الصحيفة. 

الجيش السعودي يصد هجوماً واسعاً للحوثيين على نجران

زمن برس، فلسطين: أعلنت المملكة العربية السعودية أنها تمكنت الليلة الماضية من قتل العشات من الحوثيين اليمنيين، وذلك خلال صدها هجوماً حوثياً هو الاول من نوعه على مواقع عسكرية سعودية في منطقة نجران.

وقالت مصادر أمنية سعودية إن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 3 جنود سعوديين، وبذلك فقد ارتفع عدد الجنود السعوديين الذين قتلوا منذ بدء العمليات العسكرية في اليمن إلى 14 قتيلاً، وذلك منذ آذار الماضي.

الملك السعودي يغير ولي العهد وولي ولي العهد

زمن برس، فلسطين: أعفى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز أخيه غير الشقيق الأمير مقرن بن عبد العزيز من ولاية العهد ومن منصب نائب رئيس الوزراء وعين ابن اخيه محمد بن نايف وليا للعهد، كما نقلت وكالة رويترز للأنباء.

وجاء في أمر ملكي صدر صباح اليوم" أن الامير مقرن طلب التخلي عن منصبيه . وسيحتفظ ولي العهد الجديد بحقيبة الداخلية ورئاسة مجلس الشؤون السياسية والامنية".

تأهب لقوات الجيش السعودي على الحدود مع اليمن

زمن برس، فلسطين: أشارت مصادر إعلامية سعودية إلى أن حالة من التأهب العالية تسود القوات السعودية على الحدود مع اليمن والتي تمتد لأكثر من 2000 كيلو متر.

وياتي هذا التوتر في ظل تكثيف طيران التحالف لغاراته على المواقع التابعة لمسلحي الحوثي في اليمن والمواقع التابعة لوحدات الجيش اليمني الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في العاصمة صنعاء وصعدة وعمران.

واستهدفت طائرات التحالف أيضاَ معسكراً تابعاً لقوات الحرس الجمهوري.

 

أين يختبئ علي عبد الله صالح؟

زمن برس، فلسطين: بعد أن تضاربت الأنباء حول مكان وجود الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وإمكان فراره إلى إحدى الدول الإفريقية، لاسيما إرتيريا التي يتحدث العديد من سكانها العربية، أكد المتحدث باسم مكتب رئيس الجمهورية اليمنية مختار الرحبي أن الأنباء التي تحدثت عن وجود الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في منطقة بيحان (جنوب اليمن) غير دقيقة.

ونقلت العربية نت عن الرحبي قوله:"كل مصادرنا في شبوة لم تؤكد وجوده فيها، لكن لدينا معلومات تفيد بأنه في مسقط رأسه منطقة سنحان (شمال اليمن)".

Pages

Subscribe to اخر اخبار السعودية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play