ادّعت إصابتها بالسرطان لتجمع تكاليف زفافها

ادّعت إصابتها بالسرطان لتجمع تكاليف زفافها

زمن برس، فلسطين: لجأت امرأة بريطانية إلى خداع أصدقائها ومجموعة من المحسنين، عبر التظاهر بأنها مصابة بسرطان عنق الرحم، وأقنعت زوجها بأنها على وشك الموت، لكي تجمع التبرعات لتغطية تكاليف زفافها، وتحصل على عروض مخفضة لحفل الزفاف.

واحتشد المتبرعون الغاضبون خارج محكمة "باسيلدون كراون"، بعد أن قررت المحكمة بأنها لن تحكم بالسجن على دانييلا واتسون "24 عاماً"، التي قدمت معلومات مزيّفة عن تطور حالتها الصحية المزعومة، مع العلم بأنها خضعت لعملية جراحية بسيطة لمرض نسائي قابل للعلاج.

وكانت دانييلا، جمعت أكثر من 6000 جنيه إسترليني "10200 دولار" بحجة تأمين علاج خاص باستخدام الفيتامين c لا يتوفر إلا في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى المعونات المادية التي قدمها بعض أصحاب الأعمال، لتنظيم حفل زفافها على كريس واتسون في أبريل من عام 2012، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وحصلت دانييلا أيضاً على هدية بقيمة 3500 جنيه إسترليني "5900 دولار" مقدمة من مطعم أيفوري رومز الفاخر، بالإضافة إلى فستان زفاف مستأجر بقيمة 700 جنيه إسترليني "1200 دولار"، وخدمات لتنظيم حفل الزفاف بقيمة 1100 جنيه إسترليني "1900 دولار"، وتصفيف شعرها بالمجان و10 زجاجات من الشامبانيا.

حرره: 
م . ع