Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ريبلين لنتنياهو: تجميد أموال السلطة يضر بإسرائيل

ريبلين

زمن برس، فلسطين: هاجم الرئيس الاسرائيلي، روبين ريبلين، اليوم الإثنين، رئيس الحكومة الاسرائيلية، بنيامين نتنياهو بسبب وقف تحويل عائدات الضرائب الى السلطة الوطنية الفلسطينية، معتبرا هذا الاجراء يضر بإسرائيل.

وقال ريبلين، الذي تحدث امام 43  سفيرا التقى بهم في القدس،  "تجميد تحويل الأموال لا تفيدنا ولا يفيد الفلسطينيين لأن الفلسطينيين بحاجة إلى هذه الاموال والسلطة تقوم بواجباتها وإن هذا مصلحة إسرائيلية".

وقال أحد السفراء إن ريبلين اعتبر إن التوجه الى محكمة الجنايات الدولية تعني الغاء اتفاقيات أوسلو، لكن هذا لا يعني اتخاذ قرار بتجميد الأموال، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية.

يذكر أن الحكومة الاسرائيلية كانت قد أعلنت تجميد مبلغ نصف مليارد شاقل عائدات الضرائب ردا على التوجه الى محكمة الجنايات الدولية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play