Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هل ثمة اتفاق أمريكي تركي وشيك بشأن داعش؟

اوباما اردوغان

زمن برس، فلسطين: أوردت مصادر إعلام أمريكية أن الولايات المتحدة وتركيا على وشك توقيع اتفاق يتيح للقوات الأمريكية والمتحالفة معها استخدام قواعد جوية تركية في الحملة على تنظيم داعش.

ووفقًا لصحيفة "وول ستريت جورنال"، اليوم الاثنين، نقلًا عن مسؤولين أمريكيين وأتراك أن الاتفاق قد يتضمن إنشاء منطقة آمنة على طول الحدود السورية التركية لحماية اللاجئين وقوات معارضة معينة ستكون أيضا "محظورة" على طائرات تابعة للنظام السوري.

وقال تقرير الصحيفة إن تركيا وافقت على السماح لألفين من مقاتلي المعارضة بالتدريب داخل حدودها وإنها أرسلت قوات تركية خاصة إلى العراق لتدريب مقاتلي البيشمركة الأكراد.

وبيّن التقرير أن الاتفاق بعيد كل البعد عن فكرة اتفاق رسمي أوسع يتضمن إنشاء منطقة "حظر طيران" كان مسؤولون أتراك قد طالبوا به ليغطي مساحة أوسع نطاقا من شمال سوريا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play