Jump to Navigation

عاجل

قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتغلق باب الاسباط
الرئيس الإسرائيلي يوجه دعوة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لزيارة القدس المحتلة

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جيش عسافي يدعم هيثم خلايلي بالملايين

عساف وخلايلة

زمن برس، فلسطين: حظي المشترك الفلسطيني هيثم خلايلة على دعم كبير من الفنان ونجم Arab Idol الموسم الفائت محمد عساف خاصة بعد خروج المشتركة الفلسطينية منال موسى من المنافسة وبات الدعم الفلسطيني مركز على هيثم خلايلي فقط.

وقام عساف بنشر صورة تجمعه بهيثم عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وعلق عليها قائلا:

"ايام قليلة تفصلنا عن الحلقة الحاسمة في برنامج المواهب الأشهر ArabIdol , تمنياتي بالتوفيق لجميع الأصوات المميزة والرائعة المشتركة في هذا الموسم لاسيما صديقي المتألق هيثم خلايلي الذي يستحق كل تقدّم و نجاح ، ادعموا هيثم و صوتوا له على الرقم 17 ليضمن مكان في النهائي ."

سعادة هيثم لا توصف لحظة مشاهدته للدعم الهائل الذي وصل بعد تشجيع عساف له وكمية الإعجاب والتعليقات التي وصلت إلى المليون معجب ومعلق على الصورة. واليوم يأمل هيثم بدعم وتصويت الجمهور عبر الرقم 17.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play