Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محمد عساف

ديانا كرزون تكشف حقيقة ارتباط شقيقتها زين بمحمد عساف

زمن برس، فلسطين: نفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، “الشائعات” التي تناولت خبر “علاقة تربط شقيقتها زين كرزن مع محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف”.

وقالت كرزون في تصريحٍ صحافيّ: “كل القصة أنني كنت مع شقيقتي زين في حفلة وصدفنا عساف”.مضيفةً: “تربطنا معرفة به لأنه سبق وزارنا في المنزل ودعوته وقمت بالواجب. وهو قام بالواجب أيضاً وتناولنا العشاء سوياً. نشرت زين الصور على السوشيال ميديا”.

فتاة تتقدم لخطبة محمد عساف في مطار الأردن..وهذا رده عليها

زمن برس، فلسطين: ذكرت بعض المواقع الإعلامية، أن فتاةً عشرينيّة فاجأت بجرأتها المتواجدين في مطار الملكة علياء في الأردن، حينما طلبت من الفنان محمد عساف الزواج قائلةً:”مشان الله اتزوجني”.

ووفق ما أوردت تلك المواقع فإن الفتاة انهارت بالبكاء بعد أن رد عليها محمد ضاحكاً “في وحده سبقتك واخذتني” ما دفع البعض إلى العمل على تهدئتها.

يذكر أن محمد كان متوجهاً إلى بيروت حيث نشر الشاعر أحمد ماضي صورة تجمعهما في الاستديو، كذلك نشر محمد صورة له من استديو الموزع الموسيقي هادي شرارة، حيث يعمل على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.

فيديو كليب سيُدخل محمد عساف موسوعة غينيس

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة "رأي اليوم أنه من المنتظر أن يدخل الفنان محمد عساف إلى موسوعة “غينيس” عبر فيديو كليب أغنيته الجديدة التي سوف تحمل عنوان “سيوف العز”.

وأفادت مصادر صحفية  أن ما سيخوّله دخول هذه الموسوعة العالمية هو عدد راقصي الدبكة في هذا الكليب إذ لأول مرة سيكون هناك عدد هائل من راقصي فلكلور الدبكة في فيديو كليب واحد، وهذا ما يخفيه عساف والشركة المنتجة “بلاتينوم ريكوردز” عن الجمهور ليكون بمثابة مفاجأة.

لينا قيشاوي تعلن عن قرار جديد بخصوص حياتها المهنية

زمن برس، فلسطين: أعلنت  لينا قيشاوي، خطيبة الفنان محمد عساف السابقة، عن اتخاذها قرار هام يخص حياتها المهنية.

لينا قالت إنها قررت دخول مجال التمثيل، وكشفت عن أسباب اتخاذها هذا القرار، بقولها: “التمثيل سيكون بمثابة خطوة مختلفة، وبعيدة عن الإعلام، ولكنني لا أمانع إن كان شيئاً هادفاً، فأنا أحب التجربة والتجديد دائماً” وفقاً لما أفادت به صحيفة "رأي اليوم".

قيشاوي أكدت أنها كانت قد شاركت في عدد من الأعمال الفنية في طفولتها، لكنها توقفت بسبب انشغالها بدراستها.

محمد عساف: لن أتزوج هذه الفتاة

زمن برس، فلسطين:  قال الفنان الفلسطيني محمد عساف، إنه يرفض تمامًا الزواج من فنانة مثله، بسبب الوقت المتضارب، حيث يقضي الممثل أو المغني وقتًا طويلاً خارج المنزل، وبذلك تكون الفسحة المتاحة للحياة العائلية “محدودة جدًاط.

وكشف عساف، في حواره عبر برنامج “شباب توك”، على قناة “دويتشه فيله”، الأسباب الحقيقية لانفصاله عن خطيبته الإعلامية لينا القيشاوي، مؤكدًا أن هناك خلافًا قد وقع بينهما بشأن الأمور الحياتية، بعيدة تمامًا عن مسألة منعها من العمل.

محمد عساف يتحدث عن مواصفات زوجته المستقبلية

زمن برس، فلسطين: قال النجم الفلسطيني محمد عساف، خلال لقاء مع المذيع جعفر كارم في برنامج "شباب توك" إن المعايير المطلوب توافرها في زوجته المستقبلية أن تكون متعملة ومثقفة.

وأضاف أنه يتمنى أن لا تنشغل زوجته بعملها عن منزلها، وأن لا تعيش حياتها على حساب واجباتها.

وتطرق خلال البرنامج إلى سبب انفصاله عن لينا القيشاوي قائلا:" انفصالنا كان بسبب اختلافنا على أمور حياتية، وليس كما انتشرت شائعات حول عودتها للعمل في مجال الإعلام".

محمد عساف أمام القضاء مجددًا

زمن برس، فلسطين: تعقد محكمة بداية رام الله في 12 حزيران القادم جلسة للنظر في القضية المرفوعة من قبل المواطن محمد الدرة، ضد الفنان وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة محمد عساف، ويدعي الأول ان له أتعاب ناشئة عن إدارة الحملة الإعلانية للثاني في برنامج عرب أيدول.

وأوضح محامي المدعي عبد الله شماسنة أنه تم توريد الدعوة في قلم محكمة بداية رام الله بتاريخ 30/9/2015، تطالب بأتعاب ناشئة عن الحملة الإعلانية التي أدارها موكله لعساف في برنامج أرب أيدول.

عساف فعل ما لم يفعله غيره من النجوم في لندن

زمن برس، فلسطين: وجهت إدارة المسرح البريطاني الأشهر الباربيكيان رسالة شكرا وامتنان إلى الفنان محمد عساف.

وقالت الشركة إن عساف عند وقوفه على مسرح  الباربيكيان استطاع فعل ما لم يستطع أحد من النجوم فعله، حيث تفاعل الجمهور معه بطريقة رائعة.

وأضافت إدارة المسرح أنهم شاهدوا جمهورا لا يفهم العربية يرقص على أنغام الدبكة الفلسطينية في ممرات المسرح،  حتى أنهم طلبوا من مدير أعمال عساف  تزويدهم بقائمة بكل الأغاني التي غناها على المسرح.

عساف تحت ضربات القراصنة

زمن برس، فلسطين: تفاجأ محبو الفنان محمد عساف ومتابعيه على موقع "انستغرام" بعد أن أعلن "هاكر" سيطرته عليه.

وقال عساف في تصريحٍ نشره على حسابه على موقع "فيسبوك" أحبائي اقتضى التنويه و التوضيح فيما يتعلق بحسابي الرسمي على الانستغرام لقد تم قرصنته و تهكيره اليوم و سيتم إعادته في أقرب وقت و إبلاغكم فوراً عند استرجاعه عبر الحسابات الرسمية الأخرى فقط" .

ودعا عساف متابعيه إلى عدم تصديق المنشورات التي تكتبه على حسابه على انستغرام، أو أي أرقام ترفق معها حتى وقت الاسترجاع.

"عاصفة" انتقادات تضرب محمد عساف

زمن برس، فلسطين: تعرّض النجم الفلسطيني "محبوب العرب" محمد عسّاف، لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعية، وذلك بسبب ما صرّح به في المقابلة التي أجرتها معه وفاء الكيلاني في برنامجها "المتاهة"، والذي يُعرض على شاشة "mbc"، حيث اعتبره كثيرون يحمل "نظرة تمييز ضد المرأة".

Pages

 

Subscribe to محمد عساف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play