Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جمهور

نجوى كرم تفاجئ جمهورها بـ”لوكها” الجديد

زمن برس، فلسطين: فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها بنشرها صوراً جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث بانت بإطلالة مميزة.

وعلقت كرم على أحدى الصور التي نشرتها اليوم:“على قد ما فيي بضل مرق كم صورة كرمال ضل معكم متل ما انتو دايما معي”.

عساف فعل ما لم يفعله غيره من النجوم في لندن

زمن برس، فلسطين: وجهت إدارة المسرح البريطاني الأشهر الباربيكيان رسالة شكرا وامتنان إلى الفنان محمد عساف.

وقالت الشركة إن عساف عند وقوفه على مسرح  الباربيكيان استطاع فعل ما لم يستطع أحد من النجوم فعله، حيث تفاعل الجمهور معه بطريقة رائعة.

وأضافت إدارة المسرح أنهم شاهدوا جمهورا لا يفهم العربية يرقص على أنغام الدبكة الفلسطينية في ممرات المسرح،  حتى أنهم طلبوا من مدير أعمال عساف  تزويدهم بقائمة بكل الأغاني التي غناها على المسرح.

قتيلان و54 جريحًا بين مشجعي كرة قدم بالدار البيضاء

زمن برس، فلسطين: أعلنت السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء مقتل شخصين وإصابة 54 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة إثر مشاداة وشجارات اندلعت بين مجموعتين من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم.

وجاء في بيان للادارة العامة للامن الوطني ان شجارات عنيفة وقعت بين مجموعتين من مشجعي نادي الرجاء في منصات ستاد محمد الخامس في الدار البيضا بعد فوز فريقهم (2-1) على فريق شباب الريف الحسيمي.

إيقاف موقع على الانترنت لبيع تذاكر بطولة أوروبا 2016

زمن برس، فلسطين: قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم السبت، إنه اتخذ إجراء قانونيًا في فرنسا لمنع موقع على الانترنت من بيع تذاكر بطولة أوروبا التي ستقام هذا العام.

وأصدرت محكمة فرنسية أمرا للاتحاد الأوروبي للعبة بالتحرك ضد موقع لبيع التذاكر على الانترنت وأمرت بإيقاف بيع هذا الموقع لتذاكر مباريات البطولة وعدم استخدامه للعلامات التجارية الخاصة بالاتحاد القاري.

"هتافات عنصرية" تتسبب بمعاقبة 6 منتخبات أمريكية

زمن برس، فلسطين: فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عقوبات على ستة اتحادات في الأمريكتين بسبب الهتافات العنصرية لمشجعي منتخبات هذه الاتحادات خلال مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .

وعاقب الفيفا كل من اتحادات كرة القدم في الأرجنتين والمكسيك وبيرو وأوروجواي بغرامة مالية قدرها 20 ألف فرنك سويسري (800ر19 ألف دولار) بسبب هذه الوقائع في مباراة واحدة لكل فريق فيما فرض غرامة مالية قدرها 70 ألف فرنك سويسري على الاتحاد التشيلي بسبب هذه الوقائع التي شهدتها أربع مباريات للفريق.

شيلسي يقدم خطة لبناء ملعب جديد سعته 60 ألف متفرج

زمن برس، فلسطين: قال تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه قدم خطة لبناء استاد جديد في مقر ملعب ستامفورد بريدج بسعة 60 ألف متفرج.

وشيد ستامفورد بريدج في 1877 ويستضيف مباريات تشيلسي منذ 1905 وتبلغ سعته 41600 متفرج فقط.

وقال النادي بموقعه على الإنترنت "قدمنا خطة لملعب جديد في ستامفورد بريدج وزيادة سعة المدرجات. ويأتي ذلك بعد مشاورات ناجحة تلقينا خلالها رد فعل مفيد للغاية."

جيش عسافي يدعم هيثم خلايلي بالملايين

زمن برس، فلسطين: حظي المشترك الفلسطيني هيثم خلايلة على دعم كبير من الفنان ونجم Arab Idol الموسم الفائت محمد عساف خاصة بعد خروج المشتركة الفلسطينية منال موسى من المنافسة وبات الدعم الفلسطيني مركز على هيثم خلايلي فقط.

وقام عساف بنشر صورة تجمعه بهيثم عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وعلق عليها قائلا:

عساف يطرب جمهور آراب آيدول وبالكاد يتمالك دموعه

زمن برس، فلسطين: أطرب الفنان محمد عساف جمهور برنامج "آراب آيدل" بعد أن حل ضيفاً هذه الليلة على البرنامج الذي توج بلقبه العام الماضي.

عساف أدى أغنية "أيوى هغني" فتفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير، وأدت له لجنة التحكيم التحية.

وخلال أدائه للأغنية تأثر عساف بالتفاعل الكبير من قبل الجمهور ولجنة التحكيم معه فدمعت عيونه وهو ما ظهر في البث المباشر للحلقة. 

 

 

Subscribe to جمهور
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play