Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ارب ايدول

فيديو: مشترك أردني يترك حبيبته للمشاركة في "أرب أيدول"

زمن برس، فلسطين: أبهر المتسابق الأردني في برنامج "أرب أيدول" محمد الحوري أعضاء لجنة التحكيم وسط أجواء ضحك ومزاح سادت على المسرح، جعلت نانسي عجرم تركز نظرها بشدة على صوت الحوري الطربي، الأمر الذي استفز أحلام وجعلها أيضا تمازح الحوري وسط ضحكات عريضة لوائل كفوري وحسن الشافعي.

وقال الحوري إن هدفه هو الوصول إلى الحلقة النهائية ونيل اللقب، لأنه هدف مشروع، مؤكدا أن الشعب الأردني ليس “كشر”.

وقال الحوري لـ”خبرني” إن ضحكته والموقف الذي حصل عفوي جدا وهذا هي طبيعته في الحياة وكل من يعرفه يعرف أن الضحكة لا تفارق شفاهي.

بعد برنامج "الملكة"..أحلام تعود بـ "فنانات العرب"

زمن برس، فلسطين: تستعد شاشة MBC1، لعرض برنامجٍ جديدٍ عن إنجازاتِ النجمة المثيرة للجدل أحلام، بعنوان "رحلة فنانة العرب في باريس".

ويعرض البرنامج على مدار 3 حلقات، ويتحدث عن ذكريات أحلام، مواكباً لحفلها على مسرح الأولمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، الذي تعتبره من أهم حفلاتها، حيث يتم توثيق الرحلة منذ لحظة وصولها إلى العاصمة الفرنسية، مروراً بالتدريبات، ووصولاً إلى الحفل الذي اعتبرته أحلامً حلماً من أحلامها، خصوصاً وأنه المسرح الذي غنى عليه كبار المطربين مثل فيروز وأم كلثوم وغيرهم.

اتهامات لفرح يوسف بالإباحية والسبب؟

 زمن برس، فلسطين: بعد انتشار مقطع الفيديو الذي تلفظت به الفنانة فرح يوسف، نجمة أرب إيدول بكلمات اعتبرها البعض إباحية، شُنّ هجوم كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضدها، واعتبرها البعض بأنها تقلل من قيمتها الفنية وتضع نفسها في مكانة دون المستوى.

الا ان كان هناك من وافق فرح واعتبر أن كلامها جرأة كبيرة وبعيدة عن التزييف، ولكن اللافت للنظر أن الفنانة فرح يوسف مازالت ملتزمة الصمت، ولم تعط أي تصريح بهذا الشأن، ومن يعرف فرح عن قرب يعرف أنها شخصية متسرعة وتتصرف أحياناً من دون أن تحسب خطواتها، وخصوصاً على وسائل التواصل الاجتماعي حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

من هي الفنانة البديلة لأحلام في برنامج "أرب آيدول"؟

زمن برس، فلسطين: نقلت أنباء من مصادر داخل برنامج "آراب أيدول"، أن مجموعة قنوات "MBC"، التي يعرض البرنامج عبر شاشتها، تتفاوض حاليا مع المطربة المغربية سميرة سعيد، لتكون بديلة للمطربة الإماراتية أحلام.

وعقدت إدارة قناة "MBC" اجتماعات بشأن أزمة أحلام الخاصة بتصريحاتها تجاه لبنان، وتدشين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمنعها من دخوله، وذلك لدراسة قرار استبعادها من البرنامج، خوفاً من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن "آراب أيدول" يصوّر في لبنان.

أزمة جديدة تلاحق برنامج "ارب أيدول"..ما هي؟

زمن برس، فلسطين: كشفت بعض التقارير الصحافية عن أزمة جديدة تلاحق برنامج "Arab Idol" بسبب رغبة شبكة قنوات MBC نقل استوديو البرنامج إلى القاهرة خوفاً من الأوضاع المتأزمة في بيروت.

هذا ما جعل القناة تتعرض لبعض العقبات من جراء هذا القرار أولها أن الإجراءات الرسمية مع أجهزة الاستثمار والإعلام والأمن في مصر تستغرقاً وقتاً في حين أن البرنامج ليس أمامه متسعاً من الوقت.

راغب علامة يكشف سر انسحابه من “ارب ايدول” وصراعه مع أحلام

زمن برس، فلسطين: كشف الفنان راغب علامة سر انسحابه من برنامج أراب أيدول؛ مؤكداً أنه وجد نفسه ليس في مكانه، وأن البرنامج كان يتجه في مسار غير الذي يريده، خصوصا وأنه بحسب وصفه أبعده عن فنه وأخذ الكثير من وقت إنتاج أغانيه وحفلاته.

محمد عساف أمام القضاء الفلسطيني

زمن برس، فلسطين: قال المحامي عبد الله شماسنة، وكيل محمد الدرة، منسق لجنة دعم الفنان محمد عساف، السبت، إن المحكمة ستعقد يوم السابع من شباط المقبل، جلسة للاستماع إلى مرافعة محامي عساف.

ويشار إلى أن محمد الدرة رفع قضية تعويض ضد عساف، يطالبه بدفع ما ترتب عليه من نفقات لإتمام الحملة الدعائية و الإعلامية خلال برنامج "ارب ايدول"، والتي توكل بادارتها بشكل رسمي من عساف، بحسب ما ذكرت صحيفة رأي اليوم.

وأكد المحامي شماسنة إن الجلسة مخصصة لمرافعة محامي دفاع الفنان محمد عساف، والذي ينكر فيها أية علاقة أو صلة بينه وبين رئيس حملته محمد الدرة.

دنيا البطمة تهاجم محمد عساف مجددا

زمن برس، فلسطين: هاجمت دنيا بطمة مرة أخرى النجم محمد عساف في حوار مع برنامج “اي تي” لتؤكد أنها لا تحب الحديث عنه، لأنه برأيها تغير عن الشخص الذي كانت تلتقي به في برايمات “أراب ايدول” مشيرة إلى أن الفن قد يغير الانسان.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن هذه ليست المرة الأولى التي تهاجم دنيا البطمة زملائها، فقد هاجمت أيضاً في نفس الحوار نجمة ستار أكاديمي بتسام تسكت التي تعتبر أن هناك مسافة كبيرة بينها وبين نجمة ستار أكاديمي فهي برصيدها ألبوماً غنائياً يتضمن 16 أغنية في حين أن إبتسام لم تطلق إلاّ أغنيتين بعد.

مجهول ينتحل شخصية حسن الشافعي لينصب على المعجبين

زمن برس، فلسطين: انتحل شخص مجهول صفة الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، وأوهم بعض الصحفيين أنه يستعد لتسجيل برنامج جديد يتحدث عن سيدات المجتمع، وسيعرض على شاشة "أم بي سي مصر".

منتحل شخصية الشافعي، قام بتحديد موعد للاتفاق على العمل مع الصحفي بالبرنامج، ويقوم بإرسال رسالة على الهاتف المحمول يوجد بها كود ويعاود الاتصال مرة أخرى لأخذ هذا الكود وبذلك يتمكن من سرقة الحسابات بالبنوك والقرصنة على الهواتف المحمولة.

صور: هدية ثمينة تتلقاها منال موسى من أحد معجبيها

زمن برس، فلسطين: تلقت الفنانة الفلسطينية منال موسى، نجمة برنامج ارب ايدول، هدية مميزة من أحد متابعيها السعوديين.

الفنانة الفلسطينية  نشرت صورة للهدية، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي كانت عبارة عن “آيفون” من الذهب الخالص، كتب عليه اسمها.

منال عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه الهدية، وشكرت من أهداها هذه الهدية: “شكرا جزيلا.. وصلني خصيصا من السعوديه بأنامل ذهبيه فلسطينيه …مصنوع من الذهب الخالص.. انتظروا التصميم الجديد الخاص بمنال موسى.. صنع الأنامل المخملية عمرو شاهين شكرا جزيلا”.

Pages

 

Subscribe to ارب ايدول
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play