الاحتلال يداهم منازل الشهداء بالقدس

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: داهمت قوات الاحتلال وشرطته، اليوم الجمعة، منزل عائلة الشهيد محمد جعابيص في حي جبل المكبر جنوب القدس، حيث قامت بأخذ قياسات للمنزل في مؤشر على نية الاحتلال هدمه أو اغلاقه.

وأفاد قريب الشهيد علي الجعابيص لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال وفرق تابعة لها داهمت حارة الجعابيص في الحي وأخذت بقياس المنزل ورسمت الخرائط، ناقلاً عن الشرطة أنها ابلغت العائلة بأن هذا الاجراء يسبق هدم المنزل او اغلاقه بالإسمنت تنفيذاً لقرار رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الذي اوعز الليلة الماضية خلال جلسة تشاورات بخصوص الاوضاع الامنية في القدس "بتشديد الاجراءات العقابية ضد المشاغبين ومرتكبي الهجمات في القدس وبضمنها هدم منازل المخربين واصدار اوامر ابعاد وتنفيذ اعتقالات ادارية وغيرها".

وأشارت "وفا" إلى أن قوات الاحتلال وفرقه قد اخذت قياسات منزل الشهيد إبراهيم العكاري في مخيم شعفاط شمال شرق القدس حيث اقتحمته قوات الاحتلال فجر الخميس وأخذت قياسات ورسمت خرائط حسب زوجة الشهيد أم حمزة العكاري.

وفي ذات السياق أفاد عبد الشلودي قريب الشهيد عبد الرحمن الشلودي من بلدة سلوان بأن قوات الاحتلال داهمت منزل عائلة الشهيد قبل ثلاثة أيام واخذت قياسات ورسمت خرائط.

حرره: 
ز.م