Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جثمان الشهيد الجعبري ينقل للتشريح

رائد الجعبري

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير بأنه تم نقل الشهيد رائد الجعبري للتشريح، بعد قرار أصدرته محكمة الاحتلال بالموافقة على تشريح جثمان الشهيد الذي ارتقى يوم أمس في مستشفى "سوروكا".

هذا، ويخوض الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، إضرابا شاملا، حدادا على روح الشهيد الجعبري .

وأفاد الأسرى في رسالة تسربت من المعتقلات، "بأنهم أعلنوا إضرابا شاملا عن الطعام في كافة السجون لمدة يوم واحد، تنديدا بسياسة الاحتلال العدوانية التي تنتهج بحق الأسرى من كافة الجوانب".

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع مساء أمس، إن الأسرى بعثوا برسالة إلى مدير ادارة السجون الإسرائيلية يحملوه فيها المسؤولية عن استشهاد الجعبري.

وأضاف إن النائب العام عبد الغني العويوي أصدر قرارا بتكليف مدير معهد الطب العدلي الدكتور صابر العالول بالمشاركة في تشريح جثمان الشهيد الجعبري/ وعمل كل ما يلزم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play