Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السودان مستعد للوساطة بين الفرقاء الليبيين

يوسف كردفاني

زمن برس، فلسطين: أكّد المتحدّث باسم الخارجية السودانية حرص بلاده على أمن واستقرار ليبيا، وأن لا مصلحة للسودان بالتدخّل في الشأن الليبي الداخلي.

وقال يوسف الكردفاني في تصريحات أذاعتها مصادر سودانية رسمية الاثنين، إن السودان على استعداده للعب دور الوسيط لتقريب وجهات النظر بين الفصائل والمجموعات الليبية المختلفة بهدف رأب الصدع بينها.

وأبان المتحدث باسم الخارجية أن الطائرة التي أشارت بعض وسائل الإعلام إلى هبوطها بمطار الكُفرة، ظلت تقوم برحلات منتظمة لتزويد القوات السودانية الليبية المشتركة بالمؤن والغذاء والذخيرة، وفقاً لاتفاقية إنشاء هذه القوات لحماية حدود البلدين ولم تهبط اضطرارياً.

وتتهم جهات مقربة من اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، السودان بنقل ذخائر وعدات عسكرية إلى الجماعات المسلحة في غرب ليبيا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play