Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توتر في الأقصى بسبب اقتحامه من قبل عشرات المستوطنين ومنع النساء من الصلاة فيه

النساء في الاقصى

زمن برس، فلسطين : يشهد المسجد الأقصى ومحيطه منذ ساعات الصباح الباكر توترا شديدا بسبب اقتحام وتدنيس 40 مستوطنا للمسجد ومواصلة قوات الاحتلال منع النساء من دخول الأقصى لليوم الرابع على التوالي.

وفي بيان لها، قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" إن نحو 40 مستوطناً ، اقتحموا المسجد الأقصى على مجموعتين من جهة باب المغاربة وبحراسة مشددة من قبل قوات التدخل السريع والقوات الخاصة ، مضيفة أن المستوطنين نظموا وبمشاركة عدد من الحاخامات جولة في أنحاء متفرقة من الأقصى.

وفي الوقت ذاته، تجمع المئات من المصلين وطلاب مصاطب العلم في المسجد الأقصى، وانتشروا عند مصاطب العلم ، وهم يعلون أصواتهم بالتكبير والتهليل تعبيراً عن رفضهم لهذه الاقتحامات وانتهاك حرمة المسجد الأقصى، فيما حاصر عدد من قوات الاحتلال مصاطب العلم، وقاموا بتوثيق وتصوير تحركاتهم .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play