Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المالكي: فلسطين تستعد للانضمام "للجنائية"

رياض المالكي

زمن برس، فلسطين: شدد، وزير الخارجية، رياض المالكي، على ضرورة إحالة إسرائيل إلى المحكمة الجنائية الدولية، بتهمة ارتكاب جرائم حرب، وأن السلطات الفلسطينية تستعد للانضمام إلى المحكمة.

وأضاف بعد اجتماعات مع ممثلي الادعاء في المحكمة، الثلاثاء،  "يجب أن نبذل قصارى جهدنا لتمكين المحكمة الجنائية الدولية من تطبيق العدالة على مرتكبي جرائم الحرب."

وشنت إسرائيل عدوان "الجرف الصامد" في قطاع غزة في الثامن من يوليو الماضي أسفر عن استشهاد 1860 مواطنا و اصابة 9500 جريح، وفق إحصاءات أولية صدرت عن وزارة الصحة.

بينما أعلنت إسرائيل، عن مقتل نحو 60 جنديا وثلاثة مدنيين وإصابة المئات، في حرب توقفت بعد 29 يوما وذلك جراء اتفاق الفصائل واسرائيل على هدنة مدتها 72 ساعة على أن يتم خلالها بحث وقف اطلاق النار بشكل مطول ورفع الحصار عن ابناء شعبنا في غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play