Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نقل أسرى الجهاد الإسلامي من جلبوع واقتحامات لأقسام الأسرى

أسرى في سجون الاحتلال

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير إن إدارة السجن أقدمت على نقل أسرى الجهاد الإسلامي إلى سجني "هشارون" و "هداريم"، وذلك بعد إدعائها بالكشف عن وجود نفق في إحدى غرف أسرى الجهاد الإسلامي في قسم 2، قبل يومين، وعزلت الأسيرين مهند زيود، ومهند صوالحة.

وأضاف النادي إلى أن سلسلة من الاقتحامات جرت حتى صباح اليوم لأقسام الأسرى الأمنيين في السجن وهي ثلاثة أقسام ويضم كل قسم 120 أسيرا. وهي قسم (1،2،5) .

وأشار إلى أن صباح اليوم قامت قوة من وحدات القمع باقتحام قسم (5) وهو القسم الذي يضم أسرى القدس وأسرى 48 واستمر لمدة 5 ساعات في غرفتي رقم (5) و(10) وتم نقل أسرى الغرفتين إلى غرف أخرى.

وكانت قد جرت عدة اقتحامات يوم الأحد الماضي لقسم (1) من قبل وحدات القمع التي تعرف  باليماز ودرور واستمر الاقتحام لمدة 6 ساعات متتالية وتم نقل عدد من الأسرى إلى الزنازين، إضافة إلى اقتحام قسم (2) الذي تدعي سلطات الاحتلال بوجود نفق بإحدى غرفه وقامت بإجراء تفتيش وأقدمت على إغلاق القسم حتى الآن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play