Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أحد جنود الاحتلال يفاخر بقتل 13 طفلاً في غزة ويتوعّد المسلمين

جنود الاحتلال

زمن برس، فلسطين: تفاخر أحد جنود الاحتلال، في تغريده له نشرها عبر موقع انستغرام بأنه قتل 13 طفلاً فلسطينياً في غزة وقال إن هذه البداية لقتل أطفال المسلمين.

وشتم الجندي الذي يعمل في سلاح الهندسة القتالية بجيش الاحتلال وفقاً لمعلوماته الخاصة الموجودة على حسابه، المسلمين بألفاظ نابية ونعت المسلمات بالعاهرات.

ويبدو أن الجندي هذا دخل في نقاش مع فتاة فلسطينية على الموقع وكتب هذه التهديدات والشتائم.

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية قال الجندي المدعو دافيد عوبديا باللغة الانجليزية أيضاً إنه سيقتل العديد من الأطفال في غزة.

يذكر أن  مجموعة من اليهود  كانوا يغنون في شوارع القدس الغربية وتل أبيب أنهم يفتخرون بقتل الأطفال ويرددون شعارات مثل: 'المدارس في غزة لن تفتح لأنه لن يبقى أي أطفال في غزة'، وأيضا 'الجندي العزيز كم طفلا قتلت اليوم في غزة، اللهم أكثر من قتلهم'.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play