Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تقديرات إسرائيلية: حماس ستضرب ما بعد تل أبيب

صاروخ

زمن برس، فلسطين: أظهرت تقديرات أشار اليها المحلل العسكري لصحيفة يديعوت احرنوت رون بن يشاي، الى أن الجهاز العسكري لحركة حماس سيلجأ الى ضرب مناطق ما بعد تل ابيب خلال جولة التصعيد الحالية.

وبحسب تقييم رون بن يشاي فإن جولة التصعيد الحالية بين حماس واسرائيل حرب استنزاف بكل ما تحمل الكلمة من معني، يسعى كل طرف الى اجبار الطرف الاخر الى طلب التوصل الى تهدئة.

وتوقعت الصحيفة أن يبادر جيش الاحتلال خلال التصعيد الحالي الى توغل بري موسع بغية القضاء على الترسانة الصاورخية لحركة حماس والجهاد.

واصدرت قيادة الجبهة الداخلية الاسرائيلية أمراً بإلغاء جميع النشاطات الدراسية والتعليمية بما فيها المخيمات الصيفية في التجمعات السكنية الواقعة على بعد 40 كيلومترا او اقل عن حدود قطاع غزة، وبحظر تجمهر اكثر من300 شخص .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play