Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تل أبيب

رعب في تل أبيب: اندلاع حرب اغتيالات

(خاص) زمن برس، فلسطين: انشغلت الصحف العبرية الصادر صباح اليوم، بالإجابة على تساؤل "هل بدأت موجة اغتيالات جديدة بين قادة المافيا في تل أبيب؟" وجاء ذلك على خلفية اغتيال شاي شيرازي، نجل زعيم المافيا في تل أبيب، بعد تعرض سيارته لوابل من الرصاص أسفر عن مقتله واصابة حارسه الشخصي بجراح خطيرة.

نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس من أولويات ترامب

زمن برس، فلسطين: أعلنت مستشارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب كيليان كونواي أن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس سيكون على رأس سلم أولويات الرئيس المنتخب ترامب.

وقالت كونواي التي ترأست الحملة الانتخابية لترامب في حديث مع إذاعة محافظة إن "المسألة ذات أولوية مرتفعة بالنسبة للرئيس المنتخب. وقد أوضح ذلك في أكثر من مناسبة خلال حملته الانتخابية وكرئيس منتخب سمعته يكرر ذلك أكثر من مرة".

تمثال "مُذّهب" لنتنياهو وسط تل أبيب

زمن برس، فلسطين: استيقظ الإسرائيليون في تل أبيب، اليوم الثلاثاء، على مفاجأة وجود تمثال "مذهب" لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بارتفاع يبلغ أربعة أمتار ونصف المتر، وقد تم نصبه خلال ساعات الليل وسط ساحة "رابين" المتاخمة لمبنى بلدية تل أبيب.

وقال الفنان المجهول الذي نحت ونصب التمثال في حديث نقله موقع القناة الثانية الإسرائيلية إن الهدف من وراء نصب تمثاله، هو فحص مدى اتساع حدود حرية التعبير.

صحيفة: ترامب سينقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب سيقوم بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى مدينة القدس.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من ترامب قوله إنه سيعين حاكم اركانساس سابقا مايك هاكابي سفيرا للولايات المتحدة لدى إسرائيل.

العثور على جثة عامل تحت أنقاض مبنى بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة أن طواقم قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية عثرت اليوم الجمعة، على جثة واحدة على الأقل تحت أنقاض موقف السيارات المنهار في تل أبيب.

ولم تذكر الإذاعة العبرية العامة فيما إذا كانت الجثة لعامل فلسطيني أم إسرائيلي.

ويشار إلى أنه بلغ عدد القتلى في حادث انهيار موقف السيارات أربعة قتلى، من بينهم كان العامل الفلسطيني عاهد الريماوي من قرية بيت ريما الذي تم انتشال جثمانه قبل ثلاثة أيام.

انتشال جثة رابعة لعامل فلسطيني من أنقاض مبنى بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: ارتفع عدد العمال الذين لقوا حتفهم في انهيار موقف السيارات في تل أبيب إلى أربعة قتلى.

وقد لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم أمس في حادث انهيار موقف أرضي للسيارات مكون من أربعة طوابق في حي "رامات هاحيال" بمدينة تل أبيب، وأصيب 23 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفادت مصادر محلية في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله بأن الشاب عاهد معروف الريماوي، من بين قتلى انهيار مبنى موقف سيارات مكون من 4 طوابق وسط "تل أبيب" يوم أمس، حيث انتشل جثمانه اليوم من تحت الانقاض.

وفود تركية اقتصادية تزور تل أبيب سرا وعلانية لتعزيز العلاقات

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أمس الجمعة، النقاب عن أنّ مسؤولاً تركيًا رفيع المُستوى، زار في الأسبوع الماضي إسرائيل بشكلٍ سريٍّ، واجتمع بمسؤولين عن شركات إسرائيليّة مختصّة في مجال الطاقة والغاز، باحثًا إمكانية شراء الغاز الإسرائيلي ونقله إلى تركيا.

الاحتلال يعتقل فلسطيني بعد عملية مطاردة في تل أبيب

زمن برس، فلسطين: أعلنت شرطة الاحتلال اعتقال الفلسطيني الذي كان تطارده في تل أبيب، بحجة أنه من عناصر الجهاد الإسلامي وينوي تنفيذ عملية.

واعلنت المصادر المعتقل يدعى مصطفى نصر الله( 44 عامًا).

 

وأشارت شرطة الاحتلال إلى أن أعمال البحث تركزت في شمال تل أبيب، بمشاركة الطائرات، حيث تم إيقاف حركة القطار الخفيف. 

ضابط سعودي يلتقي مسؤولين إسرائيليين وفلسطينيين بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة "هآرتس" العبرية اليوم الجمعة، إن ضابط المخابرات السعودي السابق اللواء أنور عشقي، عقد عدة اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين وفلسطينيين هذا الأسبوع.

وأضافت الصحيفة أن المسؤول السعودي التقى بالمدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية دوري غولد وأعضاء من الكنيست معارضين، إضافة إلى اللواء جبريل رجوب.

وأشارت الصحيفة إلى أن عشقي وصل إلى إسرائيل على رأس وفد سعودي رفيع المستوى، ضم أكاديميين ورجال أعمال.

ماذا تفعل صورة صدام حسين في تل أبيب؟

زمن برس، فلسطين: قال إسرائيليون في مدينة تل أبيب، إنها تفاجؤوا صباحاً بصورة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين وضعت على حافة الطريق.

وقال السكان لوسائل إعلام عبرية إنهم شاهدوا صورة صدام ولم يعرفوا من أين أتت.

ورجع بعض من تحدثوا لوسائل الإعلام العبرية بأن تكون الصورة لأحد السكان وقرر أن يتخلص منها.

Pages

 

Subscribe to تل أبيب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play