Jump to Navigation


أمريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى الأردن ومصر

زمن برس، فلسطين: حذرت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء أمس الجمعة، مواطنيها من السفر إلى مصر والأردن، خوفا من تهديدات الجماعات الإرهابية.

وقالت الوزارة إنه في حين تعزز مصر التواجد الأمني في المواقع السياحية بما في ذلك في الأقصر وأسوان "يمكن أن تحدث هجمات إرهابية في أي مكان في البلاد". وأضافت في بيان لها أن على الأمريكيين تجنب السفر إلى الصحراء الغربية وشبه جزيرة سيناء خارج منتجع شرم الشيخ.

كذلك طال التحذير الأردن حيث قالت الوزارة: "تذكر وزارة الخارجية المواطنين الأمريكيين بأن المنظمات الإرهابية والمتطرفة عبرت عن رغبتها في تنفيذ هجمات تستهدف المواطنين الأمريكيين والغربيين في الأردن".

ويأتي التحذير على خلفية التفجيرات الأخيرة التي وقعت هذا الشهر بينها هجوم على الكنيسة البطرسية الملحقة بكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في القاهرة الذي أسفر عن مقتل 25 شخصا على الأقل، بالإضافة إلى مقتل نحو 12 شخصا بينهم سائحة كندية بهجومين لمتطرفين هذا الأسبوع في مدينة الكرك جنوب الأردن.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play