Jump to Navigation


استقالة ضابط إسرائيلي بعد سرقة حاسوبه الذي احتوى إسراراً عسكرية

زمن برس، فلسطين: قدم اللواء حاجي توبولنسكي رئيس قسم القوى العاملة في جيش الاحتلال، استقالته لرئيس الأركان الذي قبل الاستقالة، معبرا عن اسفه من منطلق "الاحترام الكبير لهذا الضابط والطيار الذي افنى حياته من اجل امن الدولة وتعتبر اعماله نموذجا يحتذى بها لكل الضباط".

وتأتي استقالة توبولنسكي بعد ان تعرض بيته الذي يقع في احدى القرى في صحراء النقب جنوبي البلاد لعملية اقتحام من لصوص مجهولين يوم الاثنين، والذين سرقوا حاسوبه الشخصي الذي احتوى اسرارا عسكرية.

وجاء في استقالة توبولنسكي " انه تربى طوال عمره على تحمل المسؤولية"، قائلا "ان مؤسسة الجيش مهمة جدا بالنسبة له"، وأنه يأمل " ان يلتقط المجندون والجمهور على حد سواء الرسالة التي يسعى لإرسالها لهم من وراء الاستقالة".

وكانت الصحافة الإسرائيلية قد نشرت خبرا يفيد بإخضاع حاجي توبولنسكي للتحقيق في الشرطة العسكرية على خلفية تجاوزه للأعراف العسكرية في الجيش الإسرائيلي، التي تمنع الضباط من نقل مواد عسكرية الى بيوتهم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play