Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جريمة بشعة.. أب يقتل زوجته وابنته وابنه في اربد

زمن برس، فلسطين: القت الأجهزة الأمنية القبض على خمسيني، في محافظة ربد، السبت، أقدم على قتل ثلاثة من أفراد عائلته بالرصاص، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر لموقع "رؤيا" الإخباري إن مزارعا في بلدة الطيبة أقدم على قتل زوجته وابنته وابنه، فيما لم يعرف سبب الجريمة حتى اللحظة.

وأوضح أن المزارع من مواليد 1964، قام بإطلاق عيارات نارية على زوجته من مواليد 1968 وإصابتها في منطقة الراس وتوفيت على الفور، ومن ثم قام بإطلاق عيارات نارية على ابنته وابنه من مواليد 1992 و1993 وإصابتهما في منطقة الراس أيضا، مما أدى لوفاتهما على الفور.

وبين المصدر أن الأجهزة الأمنية ضبطت القاتل وسلاح الجريمة من نوع "بومب اكشن"، وبدأت التحقيق بالجريمة.

 وقال مصدر أمني لـ"الغد" إن قاتل زوجته وابنه وابنته بمنطقة الطيبة بمحافظة إربد، أفاد خلال التحقيقات الأولية بأنه لا يعرف ماذا فعل، وأنه يعاني من مشاكل نفسيه ولم يكن واعيا لحظة ارتكابه للجريمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play