Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تمثال "مُذّهب" لنتنياهو وسط تل أبيب

زمن برس، فلسطين: استيقظ الإسرائيليون في تل أبيب، اليوم الثلاثاء، على مفاجأة وجود تمثال "مذهب" لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بارتفاع يبلغ أربعة أمتار ونصف المتر، وقد تم نصبه خلال ساعات الليل وسط ساحة "رابين" المتاخمة لمبنى بلدية تل أبيب.

وقال الفنان المجهول الذي نحت ونصب التمثال في حديث نقله موقع القناة الثانية الإسرائيلية إن الهدف من وراء نصب تمثاله، هو فحص مدى اتساع حدود حرية التعبير.

وأضاف الفنان الذي رفض الكشف عن هويته "أنها مبادرة شخصية مني وقررت عدم نشر اسمي حتى تبقى الأضواء مسلطة على العمل الفني وليس على صاحبه".

وكان رد بلدية تل أبيب أن طلبت إخلاء "نتنياهو الذهبي" وإبعاده من "ساحة رابين" كونه تم نصبه وسطها دون تصريح او ترخيص، وقد الصقت البلدية على التمثال مخالفة وأمرا بإزالته حتى ظهيرة اليوم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play