Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أمن حماس يفض مسيرة شموع ويحتجز عددا من كوادر فتح غرب غزة

زمن برس، فلسطين: فضت أجهزة أمن حركة حماس، مساء اليوم الخميس، بالقوة مسيرة شموع إحياء للذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، واحتجزت عدداً من كوادر حركة فتح في ميدان الشهداء بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن عناصر من أمن حماس قمعت وفضت بالقوة وتحت تهديد السلاح، مسيرة شموع نُظمت في ميدان الشهداء بمخيم الشاطئ إحياءً لذكرى استشهاد أبو عمار، واحتجزت عدد من كوادر وأعضاء ونشطاء حركة فتح لساعات وأجبرتهم على توقيع تعهدات تقضي بعد القيام بأي نشاط.

وأشارت وكالة الأنباء الرسمية إلى أنه عرف من بين النشطاء المحتجزين كل من محمد إياد الباز، ومحمد زياد كريزم، ويوسف سهيل كريزم.

وكانت حركة فتح إقليم شرق غزة، دعت أبناء شعبنا بكافة شرائحه وقواه لجعل الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس أبو عمار محطة حقيقة نحو التوحد ورص الصفوف لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية الفلسطينية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play