Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أمن حماس

أمن حماس يفض مسيرة شموع ويحتجز عددا من كوادر فتح غرب غزة

زمن برس، فلسطين: فضت أجهزة أمن حركة حماس، مساء اليوم الخميس، بالقوة مسيرة شموع إحياء للذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات، واحتجزت عدداً من كوادر حركة فتح في ميدان الشهداء بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن عناصر من أمن حماس قمعت وفضت بالقوة وتحت تهديد السلاح، مسيرة شموع نُظمت في ميدان الشهداء بمخيم الشاطئ إحياءً لذكرى استشهاد أبو عمار، واحتجزت عدد من كوادر وأعضاء ونشطاء حركة فتح لساعات وأجبرتهم على توقيع تعهدات تقضي بعد القيام بأي نشاط.

الأمن بغزة يمنع عقد مؤتمر مناهض للانقسام

زمن برس، فلسطين: منعت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، صباح اليوم عقد مؤتمر مناهض للانقسام في مدينة غزة، وقامت باستدعاء عددٍ من المشاركين فيه.

وأفادت مصادر محلية بأن أمن حماس اقتحم قاعة مشفى القدس ومنعت منظمي المؤتمر من عقده، وهاجمتهم.

وكان عدد من القيادات والصحفيين والسياسيين قد دعوا لعقد المؤتمر تحت عنوان " وطنيون للإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية".

مجلس الوزراء يدين إعدام 'سلفي' بغزة.. والقواسمي يتهم حماس بالكذب

زمن برس، فلسطين: أدان مجلس الوزراء الفلسطيني، إقدام 'حماس' على إعدام الشيخ يوسف الحتر، اليوم الثلاثاء، بعد أن أطلقت مجموعة من حماس النار عليه، أمام أفراد اسرته، لدى حصار منزله في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وقال مجلس الوزراء، ’إن على حماس احترام القانون وحقوق المواطنين، وأن لا تنصّب نفسها خصما وحكما في الوقت ذاته، وعدم العبث بأرواح الناس، والتوقف عن زعزعة الأمن والنظام والتعدي على اختصاصات الحكومة والقضاء’.

 

Subscribe to أمن حماس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play