Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن 3 أطفال ومواطِنيْن

زمن برس، فلسطين: أعلن الارتباط العسكري الفلسطيني، أنه تمكن اليوم الخميس، من تأمين الإفراج عن ثلاثة أطفال ومواطنين من الخليل وقلقيلية ونابلس.

وأفادت وحدة العلاقات العامة والإعلام في الارتباط العسكري، في بيان لها، بأن طواقم الارتباط في محافظة قلقيلية تمكنت من الإفراج عن الطفلين عبد المهدي حكمت (15 عاما) من كفر قدوم وأحمد هاني طلوزي (16 عاما) من عزون، والمواطن آدم باسم سليم (23 عاما) والذي احتجزته قوات الاحتلال على مدخل بلدة عزون الرئيسي.

وأضاف البيان أن جهودا حثيثة بذلتها طواقم مكتب الجهاز بمحافظة الخليل أفضت إلى تأمين الإفراج عن الطفل فراس النتشة (14عاما) الذي اعتقلته قوات الاحتلال بالبلدة القديمة في مدينة الخليل، أما في محافظة نابلس فتم تأمين الإفراج عن المواطن أنس اسماعيل سرحان والذي احتجزه الاحتلال على حاحز زعترة الاحتلالي جنوب المدينة.

وأوضح الارتباط العسكري، أنه تمكن من فتح طريق دير رازح في دورا قضاء الخليل عقب إغلاقه بالمكعبات الاسمنتية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل قرابة الشهرين، بذرائع وحجج أمنية.

وتابع البيان أنه بعد متابعات مستمرة، تمكنت طواقم الجهاز من إزالة عدد من الحواجز العسكرية على جسر عطارة، ومدخلي عين سينيا وترمسعيا قضاء رام الله، كما ضغطت لسحب مجموعة من غلاة المستوطنين حاولت الاعتداء على مواطنين في مناطق وادي العمايرة بقرية السموع وبالقرب من مستوطنة "عيلي" وبلدة الجانية في محافظات الخليل ورام الله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play