Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اغتيال فلسطيني بظروف غامضة في كازاخستان

زمن برس، فلسطين: قضى المواطن الفلسطيني ضياء البشيتي (45 عاما) أحد مؤسسي الجالية الفلسطينية في مدينة ألماتاه، في كازاخيستان فجر اليوم، جراء اغتياله من قبل مجهولين أثناء دخوله مدخل العمارة الذي يسكن بها.

ووفق ما أعلنت السفارة الفلسطينية فإن المغدور، تعرض لعملية إطلاق نار من نقطة صفر إلى منطقة قريبة من القلب، وفارق الحياة بعد خمسة عشر دقيقة من إصابته.

من جانبه، نعى السفير الفلسطيني منتصر أبو زيد الفقيد، مؤكدا أنه أحد مؤسسي الجالية الفلسطينية في مدينة ألماتاه، وأن السفارة تتابع "مجريات التحقيقات بهذه الجريمة البشعة مع الشرطه والأجهزة الأمنية الكزخية"، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.

وأضاف أن الشرطة والأجهزة الأمنية تحقق في ظروف الحادث، وتقوم سفارة دولة فلسطين في أستانا بالتنسيق مع رئيس الجالية الفلسطينية في الماتاه، محمد الهندي، والهيئة الادارية، في ترتيبات اجراءات الدفن، مقدمين أحر التعازي لأهالي المغدور في قطاع غزة.

يذكر أن المغدور البشيتي متزوج من سيدة كزخية وله طفلة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play